عندي مطعم يقدم لحوم
تقريبا لي سنتين وانا ادور في دوامه سنتين كاملة ممكن ما طلعت فايدة الا 1500في شهر واحد وكل الشهور خساير ماطلعت رواتب العمال ..جودتي عاليه في اللحوم والمكسب جدا جدا جدا قليل والزبون يشتكي من ارتفاع السعر عندي مع اني تقريبا نفس السوق .. الزبون يبغى جودة عاليه وسعر قليل
2026-06-23 02:17:38
1
A :
كلامك بالصميم الصراحة
2026-06-22 21:58:21
1
ayoub_al_fahad :
كلامك درر مستشارنا 💚
2026-06-22 22:51:38
1
a99999h1 :
كلام درر. الله يسعدك أستاذ تحفيز وتطوير الله يسعدك
2026-06-22 22:17:15
1
مطاعم الرياض :
اصدق شخص يتكلم بحكمة وعلم بالمطاعم
2026-06-22 22:21:36
1
mmunir1956 :
ياريت ترتب أفكارك عشان نفهم
2026-06-23 07:07:19
0
a99999h1 :
اخوي محمد ياليت تشرح لنا اكثر أسلوب وكيفيه التسويق
2026-06-22 22:15:17
1
⚔️ الجنوبي 🇸🇦 :
ماشاء الله تبارك الرحمن
شكرآ لك 🌹🌹
2026-06-22 21:32:56
1
To see more videos from user @m0599586106, please go to the Tikwm
homepage.