ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 07:11:06
2
تـــوفــي🪬.. :
بايش ؟
2026-06-22 22:01:18
0
راموس :
انت شو وقت تفوز بكاس العالم لما تفوز وتعال احكي
2026-06-23 07:06:02
0
مازن ❤️🔥 :
ox
2026-06-22 22:15:47
0
آلـ,ـحـ,ـنـ,ـۅنـ💔 :
لمته جانت الدنيا تهتز بطروه خلصه خساره
2026-06-23 05:21:31
0
Ameer 🦅 :
هدف سبببه ابراهيم بايش
2026-06-22 22:01:34
0
راموس :
😂😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-23 07:06:07
0
عزوز (🇹🇷) :
🥺🥺
2026-06-23 06:56:39
0
A———-B :
😂😂😂
2026-06-23 08:58:44
0
To see more videos from user @.4inb1, please go to the Tikwm
homepage.