طبعاً أنا انصح بأن يكون التاسيس اما أينشتاين او المنصف للي حاب يختم اسرع لان المعاصر دسم و بتطول فيه شوي 👍
2026-06-22 21:31:50
10
ابـوعلـيان ♕ . :
اذاكر المفكر بدون تاسيس؟ ماعندي وقت
2026-06-23 17:16:53
1
Aryam🍃⚘️ :
بختبر شهر ٧ وبذاكر بش الأقسام راح تجي ولا لا
2026-06-23 16:10:47
2
hhzujx :
اختبرت اليوم ولا طلع من اقسام
2026-06-23 12:13:21
2
La💯 :
كيف اجيب ايهاب ماعرف دورته كتى تبدا
2026-06-23 14:53:56
3
amro :
ممكن ترد علي خاص
2026-06-23 08:36:21
1
*** :
ابي ابكي ما افهم الدروس ولا استمر الا لو مان في احد فوق راسي
2026-06-23 16:02:57
1
Mahmoud :
انا لقيت قناة المعاصر ١٠ ليها ٤٣ فديو هل لو حضرتها كده كفاية ولا المعاصر مش احلا شيء
2026-06-23 17:08:17
1
Hayami.📰🩶 :
طيب أنا مره سيئه بالرياضيات اقدر اكتفي ب أينشتاين ك تاسيس والمفكر كتدريب؟
2026-06-23 16:31:16
1
saud 1000⏳ :
طيب إلي داخل اول ثانوي
2026-06-23 08:33:31
1
سـ :
آينشتاين كم مقطع
2026-06-23 11:38:11
1
MBS🇸🇦 :
ي اخوان تدريب المفكر طويل؟؟؟
2026-06-24 08:45:20
0
محمد :
انا من مواليد 2008 ليه كاتب 2009 و 2010💔
2026-06-23 17:26:17
1
A :
البنوك مهمه او الاقسام
2026-06-22 22:12:08
1
🇸🇦A :
أو هذي كلها من وين
2026-06-22 23:34:35
1
sk.1 :
تاسيس المعاصر زين؟ المفكر 90 قسم وشروحات وكوزات وإصدارات تقريبا 83 وكوزات وشروحات كل ذا تدريب طيب المراجعه اللي يجي مع المعاصر كويس مراجعه سريعه والفظي ايهاب محوسب صح ولا تاسيس ماهو لازم
2026-06-24 02:46:29
0
ط😔. :
طيب ابي استانس
2026-06-22 21:34:18
1
Yonko :
ايهاب كم سوال احفظه
2026-06-22 23:51:04
1
Lay :
اختباري شهر 8 اذاكر الاقسام؟
2026-06-23 00:29:29
1
عمك :
تنصحوني المرشد ولا المنصف ولا اينشتاين؟؟ اختباري بعد شهرين و مستعجل!!
2026-06-23 09:20:43
1
مشاعِل :
طيب ايهاب اشترك مع دورته الجديده اللي بتجي ولا الحاليه ؟
2026-06-22 23:15:43
1
F ☪︎ :
اينشتاين وبس
2026-06-23 02:04:09
1
Fahad :
وش هي الأقسام الأكثر تكرار
2026-06-24 14:55:43
0
xll.8s71 :
مجانا؟
2026-06-25 17:08:21
0
To see more videos from user @zidf115, please go to the Tikwm
homepage.