أيمن تعب سوه نفسه مصاب
مهاجم جيس حب أول ربع ساعه يتعب
2026-06-22 22:19:54
17
اليـ⃪ـ⃪⃪ونيل مـيـ⃪⃪سـ⃪⃪ي :
علي الحمادي مشه اللعب
2026-06-22 21:56:19
24
العســــــكري 🦅 :
علي حمادي هو اليمشي العب ايمن يريد الطوبه توصله هو واكف بس شوفو من دخل حمادي شسوه
2026-06-22 22:23:04
7
علاوي رحيم :
بعد 20 دقيقه ويبدي الشوط الثاني
2026-06-22 23:01:00
4
Ali :
هاي لو ايمن گول
2026-06-22 22:23:12
8
ابـو فـٍّهــُٕد 1427هُــ. :
ماذا لو كان ايمن موجود
2026-06-22 22:17:29
6
مِاث :
هسه وكفت العبه شكو
2026-06-22 22:22:31
7
مـحـسـونـةة.😇🌾 :
شكد شكد💙
2026-06-22 22:56:54
1
ملحم الليلي الشمري :
وفي الليلة الضلماء يُفتقد القمر
2026-06-22 22:36:54
3
🩵 ᘓɹ̇ᓅɹɹɹ :
خسرنا 💔
2026-06-22 22:59:44
0
H :
الشوط الثاني راح ابث نورونييي🥰
2026-06-22 22:33:32
1
حسين صلاح :
جان هدف تعادل لو ايمن موجود بس ماصارت بسبب إصابته يارب 🤲🤲السلامه ل ايمن حسين 💔💔
2026-06-22 22:14:49
2
مـحمـد :
والله لو ايمن سجلها
2026-06-22 21:59:04
4
حـسـن ابـو حـسـيـن :
اي والله
2026-06-22 22:22:24
1
BARIQ :
علي كاان افضل ايمن ما لمس الكرة ابد
2026-06-22 22:22:20
1
HANi 🥇 :
ايمن مصاب
2026-06-22 21:56:16
1
عقيل فلاح :
المفروض ثنينهم موجودين لان الحمادي يفتح لعب
2026-06-22 22:17:08
1
. :
اي والله
2026-06-22 22:01:42
1
موكب اسد الله الغالب ع :
هو من خرج ايمن كدرنا نوصل الكول
2026-06-22 22:10:50
1
أيهم مهدي948 :
علي الحمادي من نزل تغير لعب بقينى نهجم ونلعب باص لين كلمن أخذ راحته
2026-06-22 22:13:57
1
Ṃ :
لا حبيبي لو ايمن موجود ما تنبني هاي الهجمه من يصير ايمن بل ملعب العراق يلعب بس كرات طويله جي ايمن طويل بس من نزل علي الحمدي كامو يلعبون بصات قصيره حتا يبنون هجمه صحيحه وتحياتي الك 😍
2026-06-22 23:44:15
0
FIRAS :
2:50 يبدي الشوط الثاني
2026-06-22 23:23:39
0
ENG.HAIDAR WISSAM :
والله بس دخل علي بده الضغط على فرنسا وتغيرت تشكيله المنتخب للافضل
2026-06-22 23:23:27
0
To see more videos from user @1daoa, please go to the Tikwm
homepage.