@mrmr38289240598892: #الكسر: أحيانًا ربنا بيكسرك من الحاجة البتحبها شديد،عشان يوريك إنو قوتك ما في الناس، ولا في التعلق،ولا في الأشياء الزائلة قوتك الحقيقية جواك إنت الحياة ما دايمًا بتمشي زي ما بنتمنى في طرق بنتعب فيها، وأحلام بتتأخر، وقلوب بتنخذل بدون ذنب لكن رغم دا كله، لسه في نور صغير جوانا بقول:“بكرة يمكن يكون أجمل.” إنت ما محتاج تكون كامل عشان تستحق الحياة الحلوة،ولازم تكون قوي طول الوقت عادي تتعب، عادي تبكي، عادي تمر بيوم تقيل المهم ما تفقد نفسك وسط كل الحاصل في ناس ربنا بيختبرهم بالتأخير،وفي ناس بالخذلان،وفي ناس بالصبر الطويل لكن في النهاية،كل قلب صابر ربنا بجبرو بطريقة تخليه ينسى كل التعب أوعك تسمح ليوم سيء يقنعك إنو حياتك كلها سيئة.في أيام جاية حتضحك فيها من قلبك وحتقول:“الحمدلله إنو ربنا ما حقق كل الحاجات الكنت دايرها وقتها.” خليك مؤمن بنفسك حتى لو العالم كله شك فيك وخليك قريب من ربنا، لأنو الجبر الحقيقي دائماً بجي من عندو 🌸 #مرمر