أستاذ السؤال الرابع فرع جيم كتبت من تكوين أنبوب اللقاح وكملت يعني جوابي موجود صحيح بس قبل الجواب اليردونه زودت كتبت شرح عن تكوين أنبوب اللقاح يالله كتبت تنقسم الخليه المولده وباقي الحل يعني صح لو ينقصون ؟؟؟
2026-06-23 12:15:21
1
ʑُ᥆ʑᥲ. :
ما مسؤول عن تكوين الصفيحة الخلوية كتبت الطور النهائي للانقساط الاختزالي الثاني يعني خطأ💔؟
2026-06-23 13:47:58
0
nolt_iop :
اني رسمت اليوغلينا ٣ رسومات صح وتأشرات هم بس اخر رسم مارسمته هم ينقصني
2026-06-23 18:01:37
1
حسام :
سلام عليكم ستاذ اني بالفطريات والنبات ماكتبت مقارنه كتبت يختلفن عن بعضهن وشرحت الي بالكتاب بشكل نقاط 2 واجوبه نموذجيه مسوينهن مقارنه خما ينقصني لو يحطلي صفر
2026-06-23 12:54:54
0
روان حسين :
استاذ اني كتبت تعريف الجسيم الحركي كامل بس ماكتبت ويسمى ايضا بالقاعدي ينقصوني يعني ؟؟؟؟؟؟
2026-06-23 16:00:39
0
jessi :
الكومبيوم الوعائي كتبت نسيج وعائي عادي 🥲 ؟
2026-06-23 17:18:31
1
تومة :
ببدال اليوغلينا رسمت البرامسيوم وسويته يجننن ماينطون كم درجه؟
2026-06-23 18:50:57
0
جـمـيـلـة نـوڤـمپـࢪ ♡. :
ب مسئله وراثيه سويت مربع بوينت عادي لو لا؟
2026-06-23 14:21:48
1
فرولة🍓 :
أستاذ إني تعريف القلم كتبته وهو تركيب بيضوي مجوف عاده ويربط المبيض بالجزء العلوي بالميسم أخذ ع تعريف درجه كامله لو لا؟ والهرمونات الي تسيطر ع دوره مبيضه كتبت بدل الحويصلات حويصله عادي؟ ومن مسول عن تكوين الصفيحه كتبت الانقسام السايتوبلازمي الخليه النباتيه اخذه عليه درجه؟ أتمنى تجاوبني ع وحده وحده من الي سئلتهن الله يوفقك
2026-06-23 13:09:04
0
. :
استاذ وحدة من المقارنات ما كتبتها هيح كتبتهة نفس بالكتاب
2026-06-23 16:34:59
1
- :
متى يصبح انبوب اللقاح مهيئا كتبت فقط ( عندما يكون هناك خلية انبوبية واحدة مع خليتين ذكريتين) شكد يحطولي من 4؟
2026-06-23 14:54:37
0
اسـراء :
تكوين الصفيحه الخلويه كتبت الطور النهائي للانقسام الخيطي شكد ينطيني 😍
2026-06-23 13:23:03
0
جمان :
اهنا ال نقطه ال أولى مال سوال الأول اذا غير فكره صح؟
2026-06-22 23:12:59
0
🦢 :
كتبت موقع المنطقه النوويه سايتوبلازم خليه بدائية النواه صح لو خطأ ؟ وصفيحه الخلويه كتبت بس الخليه النباتيه
2026-06-23 16:49:48
1
♾️ :
حسبت درجتي 87 وهسه جاي احسب بيها 70ماتوصل💔😢
2026-06-23 14:29:40
0
محمد العلي آل سنجار :
شون الاسئلة صعبة سهلة
2026-06-22 22:42:42
0
Maryam🐾. :
جهاز كولجي، كتبت جهاز كولجي في الخلية الحيوانيه يعتبر غلط لان حددت لو عادي؟