@ahmed_almahdi87: #السادس_العلمي #كركوك #الأحياء #المتفوقات #طريق_بغداد

Ahmed Almahdi
Ahmed Almahdi
Open In TikTok:
Region: IQ
Monday 22 June 2026 21:37:02 GMT
23941
487
188
68

Music

Download

Comments

zx8b
Laith :
الثالث ج ميصير بروجستيرون واستروجين؟
2026-06-23 14:59:33
5
l.f.c.t
Ahmed Raed :
استاذ خليت الاعراف رقم 4 وجاوبت عادي بل تعاريف ؟
2026-06-23 14:52:42
2
so____oi
T :
أستاذ السؤال الرابع فرع جيم كتبت من تكوين أنبوب اللقاح وكملت يعني جوابي موجود صحيح بس قبل الجواب اليردونه زودت كتبت شرح عن تكوين أنبوب اللقاح يالله كتبت تنقسم الخليه المولده وباقي الحل يعني صح لو ينقصون ؟؟؟
2026-06-23 12:15:21
1
er.48t
ʑُ᥆ʑᥲ. :
ما مسؤول عن تكوين الصفيحة الخلوية كتبت الطور النهائي للانقساط الاختزالي الثاني يعني خطأ💔؟
2026-06-23 13:47:58
0
nolt_iop
nolt_iop :
اني رسمت اليوغلينا ٣ رسومات صح وتأشرات هم بس اخر رسم مارسمته هم ينقصني
2026-06-23 18:01:37
1
55m244
حسام :
سلام عليكم ستاذ اني بالفطريات والنبات ماكتبت مقارنه كتبت يختلفن عن بعضهن وشرحت الي بالكتاب بشكل نقاط 2 واجوبه نموذجيه مسوينهن مقارنه خما ينقصني لو يحطلي صفر
2026-06-23 12:54:54
0
q._.8re31
روان حسين :
استاذ اني كتبت تعريف الجسيم الحركي كامل بس ماكتبت ويسمى ايضا بالقاعدي ينقصوني يعني ؟؟؟؟؟؟
2026-06-23 16:00:39
0
xsaddymaddyx
jessi :
الكومبيوم الوعائي كتبت نسيج وعائي عادي 🥲 ؟
2026-06-23 17:18:31
1
f20.h8
تومة :
ببدال اليوغلينا رسمت البرامسيوم وسويته يجننن ماينطون كم درجه؟
2026-06-23 18:50:57
0
ax_x_1
جـمـيـلـة نـوڤـمپـࢪ ♡. :
ب مسئله وراثيه سويت مربع بوينت عادي لو لا؟
2026-06-23 14:21:48
1
n_ioil
فرولة🍓 :
أستاذ إني تعريف القلم كتبته وهو تركيب بيضوي مجوف عاده ويربط المبيض بالجزء العلوي بالميسم أخذ ع تعريف درجه كامله لو لا؟ والهرمونات الي تسيطر ع دوره مبيضه كتبت بدل الحويصلات حويصله عادي؟ ومن مسول عن تكوين الصفيحه كتبت الانقسام السايتوبلازمي الخليه النباتيه اخذه عليه درجه؟ أتمنى تجاوبني ع وحده وحده من الي سئلتهن الله يوفقك
2026-06-23 13:09:04
0
rr_i65
. :
استاذ وحدة من المقارنات ما كتبتها هيح كتبتهة نفس بالكتاب
2026-06-23 16:34:59
1
rorotx37
- :
متى يصبح انبوب اللقاح مهيئا كتبت فقط ( عندما يكون هناك خلية انبوبية واحدة مع خليتين ذكريتين) شكد يحطولي من 4؟
2026-06-23 14:54:37
0
1.1.1.ttt
اسـراء :
تكوين الصفيحه الخلويه كتبت الطور النهائي للانقسام الخيطي شكد ينطيني 😍
2026-06-23 13:23:03
0
user2504537592984
جمان :
اهنا ال نقطه ال أولى مال سوال الأول اذا غير فكره صح؟
2026-06-22 23:12:59
0
oyyy7i
🦢 :
كتبت موقع المنطقه النوويه سايتوبلازم خليه بدائية النواه صح لو خطأ ؟ وصفيحه الخلويه كتبت بس الخليه النباتيه
2026-06-23 16:49:48
1
zv.ll3
♾️ :
حسبت درجتي 87 وهسه جاي احسب بيها 70ماتوصل💔😢
2026-06-23 14:29:40
0
lraq_68
محمد العلي آل سنجار :
شون الاسئلة صعبة سهلة
2026-06-22 22:42:42
0
uix_l0
Maryam🐾. :
جهاز كولجي، كتبت جهاز كولجي في الخلية الحيوانيه يعتبر غلط لان حددت لو عادي؟
2026-06-23 13:23:58
0
nawara_301
سبتمبر :
اني الرسم مال اليوغلينا عندي غلط وبدون تأشير يعني ينطيني صفر عليه؟
2026-06-23 03:43:55
0
olltl1
-نَـوارة. :
وين الفراغات مال سؤال الثاني فرع، أ
2026-06-23 12:37:13
0
ilwe00
ilwe00 :
استاذ ، بروتوبلاست الخلية هو نفسه انقسام الخلية ؟
2026-06-23 10:59:46
0
nw56hk
ِ :
استاذ والفراغات وهم كتبت على الانسجة الساندة لأحتوائها على الياف هاي المعلومة غير صح؟
2026-06-23 16:20:52
0
z3ll_p
زهــراء :
استاذ اني ماانتبهت على الترك اثنين عبالي نترك وحده وتركت الاخيره ب ٣ أفرع والي قبلها صح بس عندي غلط بلبدايه شراح يتركولي صحيح يتركون الاخير والقبل الاخير؟ 💔
2026-06-23 14:36:44
1
fggtty10
سيدرا 🌼 :
سؤال سادس فرع ب نقطه 5 كتبت بس عامل الخصوبه خطأ؟؟
2026-06-23 14:33:11
0
To see more videos from user @ahmed_almahdi87, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About