لا طبيب يعطيها في حالات الاكزما و متفوتش خمسه ايام متلعبوش بصحتكم
2026-06-23 09:07:00
7
لا حول ولا قوة الا بالله :
كلامك صحيح جربتها روووعة
2026-06-23 12:16:31
1
𝐿ɪ¹⁶ :
يعطيك الصحة اما فبالنا بھا يااختي
2026-06-23 13:15:34
1
ابو يوسف :
كرام طيارة خاصة للحكة في الساقين
2026-06-23 11:32:44
4
Amoula bk :
بربي شامبنيون في الوجه نستعملها ولا
2026-06-23 13:47:07
1
Ahlem Maalej :
اناسنين نستعملها كان هي روووعة
2026-06-23 06:16:39
2
Mounira :
فعلا كلامك صحيح وعن تجربة
2026-06-23 13:11:04
0
🇹🇳 Wafa_وفاء 🇦🇪 :
cortisone ما تستعملهاش اكثر من 5 ايام
2026-06-23 09:52:48
2
Islem Kroum :
تستعمل كان في اليل و راو متيتعملش على الوجه نهيج اعليك الحب
2026-06-23 07:54:54
2
MHJOUB.K :
عندي منها ممتازة
2026-06-23 11:58:11
0
بودكاست،(podcast) :
top
2026-06-22 22:19:53
0
Lamari Hasna :
بربي اختي وجه نجم نعمل
2026-06-23 08:16:10
1
houra-acila118🌹 :
هذي فيها كريم وفيها بومادة
2026-06-23 11:05:52
0
Dridi Radhia :
اختي عيشك انجم نستعملها لتين bebe
2026-06-23 11:31:22
0
Fatma fatouma 🤍 :
والله روعة
2026-06-23 11:31:00
0
Fadhila Hamdi :
يا بنتي يهديك هاذي يوصفها كان الطبيب اللي تقول فيه ميجيش راهو و غالط
2026-06-23 13:12:37
1
jamilla :
والله عندي حساسيه عذبتني
2026-06-22 21:57:56
1
ahlem.18 :
راهو نفس التيب وفيه زوز انواع فيه بوماد كيما الفازلين والي هي باهية لجلد والحكة وفيه تيب كرام لونها أبيض ناصع
اما تقاهم نفس التيب
الي يشري يثبت وراهو يعطيهالك الطبيب وخاصة لجلد والحكة بوماد
2026-06-23 06:29:28
1
🇹🇳Aline.🇹🇳 :
روووعة ناخو فيها ديما
2026-06-23 08:15:09
0
Hajar Khelifi :
تستعمل في الليل فقط
2026-06-23 07:59:35
1
Maryem :
انا جربها كلامك صحيح اختي
2026-06-23 16:24:36
0
faicel :
متع صدفية
2026-06-23 16:52:25
0
🫡 :
اي محلها طلعلي حبات في وجهي محلها 3200
2026-06-23 16:41:54
0
فاطمة :
عندي لونها بني
2026-06-23 06:37:59
0
To see more videos from user @rabeb.sassi1, please go to the Tikwm
homepage.