@lli.ky21: البارحه ضقت واثر البارحة غبرة مدري بكى حلم ولا ضاعت اخباري هي إتدبر .. او اقفت ما بها دبرة ليت الليالي تقدر غربة الساري مدري من اللي من الثاني نفذ صبره لا يازمن من هو البايع من الشاري لا الوجه وجهك ولا النبرة هي النبرة مدري .. ولكن طرا لك يازمن طاري ماني بجاهل على الشدات تعتبره تشتد يا وقت واصراري هو اصراري بالقلب ما تعرف العبرة من العبرة وبناظري غيمة ما تمطر اسراري خليت الأحزان بأقصى القلب منثبرة ياكثر كذبي على نفسي وانا داري قم يا قصيد يعزي لا انتثر حبره إليا حداني زماني تفزع اشعاري #مساعد_الرشيدي #اكسبلور #fypシ #قصيد #شعر