العداد يتم قراءته أول شهر بالصيف وبعدها الشهور 8 التالية تخمين لين يبدأ الشتاء تقرأ بأول شهر وبعدها أربع شهور تخمين أنا أجلس بالبيت أسبوع وثلاثة أسابيع مسافر لمدينة ثانية تجيني 900 🤔
2026-06-26 15:16:12
7
عبدالعزيز 🇸🇦 ⚔️ :
أيام الشتاء 200 ريال أيام الصيف 2000 ريال
2026-06-26 22:53:57
2
hn_8ow :
الدعوى فيها تلاعب بالفواتير وبس
2026-06-26 20:49:16
6
1000iSL :
والله لو تطفي المكيف الفاتورة عالية اللي يخفض الفاتورة تسعيرة الكهرباء وبس
2026-06-26 22:02:33
1
عقاب 🦅🇸🇦🇰🇼 :
الاجهزة سليمه والاستخدام ثابت ولكن البلا في الفواتير كيف ترتفع والاستهلاك ماتغير
2026-06-26 20:56:57
4
ابو عبدالله :
عندك غير السالفه.
2026-06-27 00:58:23
0
Ipnjadoh Hardy :
عندي 9 مكيفات ماندو ولا لقيت هذي الكلمة في الريموت دور غيرها
2026-06-26 23:31:01
0
. :
نعم الريموت فيه مستشعر i feel لكن توفير فواتير كهرباء ما ادري
2026-06-27 00:46:27
0
ً :
يا رجل الفاتورة آلشهر إلى فات ١٩٧ وعليها هلالات الشهر هاذا ٨٩٧ وعليه هلالات الفرق شاسع والطاقه هي مختلفة والفرق شاسع والمشكله تراجع يقولك القراة صحيحة
2026-06-26 18:02:51
3
kh-m :
اذا انت ماكنت تدري الناس يدرون من زمان واحنا نعلمك الصح لان كلامك خطأ . هذي الخاصيه واسمها في المكيفات ifeel والمقصود ان السنسور في المكيف ياخذ الحرارة من حساس الريموت وليس من الحساس الموجود في المكيف
2026-06-26 20:55:02
1
K, :
انشهد ان الفتوره وراك وراك فلا تتعب
2026-06-26 18:53:46
0
سلطــــــــــانــ :
الشقه ٤٠٠ الدور ١٠٠٠ والفولو مي عند شركة الكهرباء•••
2026-06-26 18:08:41
1
ْالغــ علي ــامدي :
معلومة بحاجة إلى تدقيق...
2026-06-26 17:08:11
1
.𝐍𝐨𝐦𝐲 𝐀𝐥𝐬𝐡𝐫𝐞𝐞𝐟. :
بالصيف الفاتورة كل شهر تزيد والله نفس الاستهلاك كل شهر ترتفع
2026-06-26 19:34:13
1
ams :
هذا حساس موجود قدام ثلاجة المكيف .ويقفل لوماسويت هذا يعتمد على أختيارك لدرجة الحرارة . فلاتربك الناس
2026-06-26 08:16:08
0
meem502 :
ماعندنا الكلمه هاذي مكيفنا ماندو
2026-06-26 03:37:22
0
1000iSL :
فيه ناس تأخذ سيارة او عقار بإيجار منتهي بالتمليك حنا ندفع نفس هالأقساط لكن مافيه تمليك😂
2026-06-26 22:04:04
2
عمر :
خلال شهرين اندبلت الفاتوره اربع مرات عن قبل
2026-06-26 22:24:25
0
عندليب :
اسالك بالله منين وصلتك المعلومه
انا شغال في الكهرباء معلومتك مضروبه تبي توفر في الطاقه طف المكيف وريح بدون تجيك فاتوره عاليه
2026-06-26 22:24:17
0
⭐️ ⭐️⭐️ :
الله تحطه 18 والله مايفصل الكمبروسر في الحراو تحط فوقه ثلج … يارجل حط المكيف على 24 درجة، توفر توازناً ممتازاً بين التبريد وتوفير استهلاك الكهرباء وتضمن فصل الكمبروسر بشكل طبيعي دون إجهاد.
2026-06-27 01:13:37
0
noon :
المستشعر على راديتر الوحدة وليس بالريموت لأن الريموت لا يتصل بالوحدة إلا بعد كبس الازرار التي بالريموت
2026-06-26 23:29:30
0
⚘️ ناصر التميمي ⚘️ :
سويتها في المكيفات بتاعتي وطلعت الفاتووره عندي للبيت ريال ونص.
2026-06-26 12:57:17
0
To see more videos from user @monn49_, please go to the Tikwm
homepage.