@docteurdaoud.kamal.fahmi: ⚠️ قديدة عاشوراء: عادة ولا عبادة؟ "قديدة قديدة" وطياب اللحم والغناء عليه نهار عاشوراء عادة شعبية، ماشي من الدين. ما ثبتش عن النبي ﷺ ولا الصحابة. المشروع فعاشوراء هو الصيام فقط. قال ﷺ: "من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد" [البخاري] بارطاجي باش الناس تعرف السنة من البدعة 👇 #بدعة_قديدة_عاشوراء #عاشوراء #اتباع_السنة #شهر_المحرم #Kamal_Fahmi

قناة الدكتور داوود كمال فهمي
قناة الدكتور داوود كمال فهمي
Open In TikTok:
Region: FR
Monday 22 June 2026 22:06:40 GMT
26366
345
7
229

Music

Download

Comments

mourad.darhi
Mourad Darhi :
الرحمة لمن رباك وعلمك
2026-06-22 23:55:42
4
oum.zineb09
Oum Zineb :
لا الاه الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا وشفيعنا رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته 🤲🤲🌷🌷👍👍
2026-06-23 19:36:06
2
princessedemoi25
الهام مطيع :
حمدلله علي نعمة الاسلام
2026-06-25 22:19:36
0
warandharmony
Al iraqia :
احسنتم ياشيخ
2026-06-25 18:53:03
0
nouranoura1332
nouranoura1332 :
جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك
2026-06-22 22:34:56
1
khadijakhadija8232
khadijakhadija8232 :
استغفر الله العظيم
2026-06-25 14:15:57
0
warandharmony
Al iraqia :
🔥🔥🔥🔥
2026-06-25 18:52:47
0
To see more videos from user @docteurdaoud.kamal.fahmi, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول:
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

About