ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 07:11:54
2
عباس حيدر :
عالمي دوسكي
2026-06-23 02:36:52
1
ابو سيف :
لاعب ممتاز دوسكي
2026-06-23 04:47:46
1
To see more videos from user @n.o052, please go to the Tikwm
homepage.