شدخل الكل يستخدمه لرمضان و العيد لكن الميلادي ادق ما يتغير اما الهجري على حركة القمر يتغير
2026-06-23 01:07:37
71
ozzie :
السنه الهجرية اقصر ب11 يوم عشان كذا الميلادي ادق واذا صار عمرك ببداية الثلاثين بيزيد سنه بالهجري
2026-06-23 12:44:24
6
M :
كيف تفهمونه ؟ معقد جداً
2026-06-23 11:23:38
18
ليمونة :
عشاني اصغر بالميلادي
2026-06-23 08:24:17
24
أمَاني السلمان 🧚🏻♀️' :
طيب ترا الادق و الثابت هو التاريخ الميلادي 😂
2026-06-23 14:30:19
4
gh :
الميلادي ثابت وتقدر تعتمد عليه
2026-06-23 06:46:21
8
🦁 :
مهمش ببيتكم يمكن لكن اللي اشوفه ان محد من اللي حولي يفهم بالميلادي كلنا ماشين على الهجري بس الرواتب هي مخليتنا ننتظر يوم ٢٧ بالميلادي🤣
2026-06-23 11:24:38
6
Zoey🐈⬛🐾 :
كل واحد يقيس اشياء مختلفه مو مسأله ادق ما ادق!
2026-06-23 06:04:25
12
π :
كل واحد له فايدته الهجري متوافق مع القمر (نص الشهر دايم هلال) وبعد مع الابراج (ايه الناس لوقت قريب كانوا يستعملون الابراج بتحديد التواريخ مب كفر) الميلادي ثابت بالفصول يعني ديسمبر دايم شتاء (حسب المكان الي انت ساكن فيه) بس عموما كل واحد له ميزاته
2026-06-23 03:15:44
15
🇸🇦Aldossari :
في الزراعه وش الي يعتمدونه؟
2026-06-23 12:35:02
0
L🍬 :
الميزه الوحيده بالميلادي هي الفصول يعني تعرف ان اوقست حر ويناير شتاء وبس غيره الهجري افضل
2026-06-23 12:28:07
1
⚔️ :
بدون اغاني🙏🙏🙏
2026-06-23 05:57:35
3
MA🇸🇦 :
كيف مهمش ما أعرف إلا هو
2026-06-23 10:37:38
2
️ :
تبينا نحتفل يعني؟
2026-06-23 06:04:28
4
H00000070 :
الميلادي ثابت وتقدر تعتمد عليه معروفه فيه اشهر الصيف واشهر الشتاء يناسب في العمل والمواعيد و التخطيط الهجري ما ينفع ابد ونستخدمه بس لرمضان والعيد وكذا يعني التواريخ الدينيه فقط
2026-06-23 11:09:00
6
فارس فارس فارس فارس فارس فارس :
أنا معتمد الاثنين حسب الموضوع
2026-06-23 08:03:51
3
ZAYED 🇸🇦 :
التقويم هو مجرد اداة لتأدية اغراض اذا فيه اداة تأدي الاغراض بشكل افضل الكل بيستعملها و استعملها بينفرض عليك يارجل التاريخ الميلادي دقيق في كل شيء من فصول السنة الى المواعيد الى ان استعماله عالمي ، شهري الربيع في الهجري متغيرة تجي في الصيف و الشتاء و الخريف و الربيع لكن الانقلاب الربيعي معروف انه في 21-23 مارس
2026-06-23 10:11:04
3
Lori :
كلهم امشي عليهم ، اذا بغيت المواسم رحت للميلادي ، واذا بغيت اي شيء حرفيًا غير المواسم اشوف الهجري ، من وجهه نظري ان الهجري اسهل واحلى وادق بكل شيء واتمنى ان المملكه تعتمده وتسحب على الميلادي
2026-06-23 11:57:37
1
Tyler :
ما اتعامل بلميلادي ابدا🫰🏻
2026-06-23 06:59:12
1
Azoz (AKA متخرج🎓) :
التاريخ الهجري مو دقيق عشان كذا استخدامه قليل والدليل اننا ندري كل سنه ان شهر ٦ بدايه صيف و٨ عز الصيف و١٠ بدايه الشتاء وهكذا لكن بالهجري؟ ماندري رمضان الجاي براد ولا حر بشكل دقيق
2026-06-23 13:32:22
0
نواف :
استخدميه طيب
2026-06-23 17:39:56
0
Elianᵐᵉᵗᵃ :
لان مافية مواعيد عالمية مشتركة
2026-06-23 13:50:39
0
Nourah 5 :
انا اعرف الهجري والميلادي ما اعرفه
2026-06-23 13:52:53
0
To see more videos from user @misdaw23, please go to the Tikwm
homepage.