حرفيا جبت 76 ودخلت قسم احلامي والقسم اللي اريده من زمان وباقوى الجامعات الحكومية بالعراق وما اهتميت لكلام هبة الطب والمعدلات العالية ، باختصار لو يموتون ميحصلون تعيين كل سنة ديتخرج من هالاقسام 5000 طالب من غير الاهليات
2026-06-24 07:09:42
215
محمد علي :
شلون اصارحج طلعت 76 وسنه اولى وبرغم اني الي جان مثل حالتي ميدخل وزاري لان جنت دارس المواد باللغه الانكليزيه (متميزين) وبدايه الدوام شهر 11 حولت مدارس عاديه تخيلي بديت اقرا من جديد واني بشهر 11 كل شي صار صعب عليه صرت افكر شلون راح ادخل وبقيت اداوم لحد يوم 27 بشهر الرابع بس حتى ادخل وزاري ودخلت بطلاع الروح وامتحنت وطلعت 76 وبالجذب ماسمعت مبروك من اهلي والله العظيم عبالك عابر ثاني ابتدائي مو سادس اعدادي اشوف الوجوه تلطم وكلها تلوم عليه وهذا مو مستواك ومدري شنو وعبالنا اقل شي تطلع 87 زين انتم شفتوا الي اني شفته؟؟ تعبتوا بمكاني طب طب طب ماكو غير الطب بزعوني صرت حتى من اتمرض اكره اروح للطبيب صرت ماحجي باصدقائي يمهم لان كلهم طلعوا طب واني لا صرت اجذب واكول اصدقائي عادوا سنه وهم جذب ناجحين باعلى المعدلات بس اني لا وهسه اني رحت مرحله رابعه ولليوم غصة النتائج مرايحه من بالس اتذكر شلون جنت طالع اشتريلهم ب12 وربع الظهر وسمعت طالعه النتائج رجليه كوه وصلت للبيت ومن جابولي النتيجه اخواني واحد منهم جان يضحك زين تضحك ومبتسم ع شنو ع تعبي الضايع يعني مادري والله اتلكاها من خيبة الضن العشتها بهيج مرحله لو من العائله الكبرت بيها لهسه ممفتهم يحبوني لو لا
2026-06-23 09:28:33
142
Lina Monther :
اني بالسادس طلعت معدل ٨٦ ورحت فنون جميلة لان احب ارسم 🗿
2026-06-23 12:20:10
198
. :
حلمي تربيه بس كل ما احجي يستنقصون مني👎🏻
2026-06-24 11:42:51
28
Ahmed :
اخذت 78 ورحت تصميم داخلي يكرم الله احلى شي سويته
2026-06-23 12:39:12
39
احمد راضي || AHMED RADI :
اذا انت رحت قسم يشوفو قسم عادي ويستنفصون منه حاول تنجح بي وتحقق مستوى عالي وتكسر شوكتهم
اني زراعه قسم انتاج حيواني اول مارحت وطبعاً جان اختياري وحتى اهلي رفضو انو ادخل لهذا القسم وولد منطقتي يقلدون عليه والخ...
لكن اصريت ودخلت القسم واجتهدت و الحمدلله تخرجت الثاني عالدورة وبعد ماتخرجت ب3اشهر بس تعينت بشركة اهلية
انت بس خليت مؤمن برب العالمين واي شي يصير وياك هو اختبار او اختيار رب العالمين الك واجتهد واتعب راح تنال الي تريده ان شاء الله وهذا يحتاج صبر ومثابرة واهم اهم شي لتسمع حجي الناس ولتهتم لان راح يدمرك
2026-06-23 08:05:12
97
سارا :
اذا ال70_80 يعتبر فاشل ف اني اريد اطلع هذا الفشل وشكراً 🙏🏻.
2026-06-23 08:46:22
258
𝖱𝗈𝗄𝖺𝗒𝖺 . :
شكد كلامج صحيـح 🙏🏻 اهلي دائماً يكلولي لو معدلج 60 كفو والحمدالله حلمي بهيج معدل ابداً مااشوف المعدل العالي او الطبيه يقيس تعبي وثقتي بنفسي الناس صار عدها هوس بالطبيه
2026-06-23 11:06:56
90
°Scar~ :
من الفشل ان الانسان لا يطمع للأعلى ويحاول ان يصل إلى اعلى المراتب مثل 99 و100 ليس من المنطقي ان الانسان يجيب 80 لو بلسبعين ويفرح هذه جهل وتخلف يجب ان يكون الانسان طموح وشغوف ولا ويرضى بلقليل 🌹
2026-06-24 02:36:15
9
عُهود ☀️ :
الاهل، لكن شكد اهلي رايدين معدل واذا ماكو يكولون عيدي، بس انه كلشش راضية باي معدل وماكو اعادة، لان ماخلصت دنيا لو مادخلت طب! شلي باللقب وانه لا حابه صنعتي ودراستي ولا هو مكاني!
2026-06-23 05:28:44
38
R🇮🇶 :
معدلي ب٤ مواد ٦٢ وحملت ٣ واليوم من عرفوا بيه رحت امتحنت كلها تكلي هو معدلج فاشل شكد تصعدينه يعني ، زين من شوكت صار النجاح فاشل بكل طبقاته؟
2026-06-24 22:49:48
5
خريجة ماعدها حياة :
خايبة انه ٩٥ معدلي وهندسة كيميائية ويباوعولي بشفقة ويكولون خطية طبت هندسة ماصارت صيدلانية ومن احجي اسم قسمي يكلولي يعني نفط يابة مو نفط يعني وين تشتغلين بالنفط كمت اكول اي واسكت من البداية
2026-06-23 23:37:05
7
ام دجلة 🇮🇶 :
بنتي طلعت الأولى على مدرسة ودخلت الفرع الي تحبة وهو تصميم الملابس وهي الآن صاحبة محل وشغلها ماشي ومدخولها شهري احسن من الدكتور المهم أنك تنجح بالحياة وليس فقط الشهادة
2026-06-23 13:50:19
17
user7467035420011 :
اني معدلي ٩٠ ورحت معهد واختي الاكبر مني ٩٧ وراحت كلية صيدلة وبدت المقارنات بيني وبينها انو معدلي اقل منها وهي دكتورة واني معهد ومن اكول اني معهد تتغير النضرة عليه وانو راتب ٥٠٠ الف هواية على المعهد... وغيرها
و اني ابد ابد ما اغار منها بالعكس افتخر بيها واحجي بيها اكثر من روحي بس هم كلام الناس يأذي.
2026-06-23 22:59:03
12
وَدف . :
بنظرهم النجاح طب أو هندسة أو صيدلة بس النجاح الحقيقي لو الأنسان الي ينجح بالمجال الي هو يحبه وكل فشل هو بداية لنجاح جديد ودرس جديد حتى منعيد الأغلاط مرتين .
2026-06-24 09:52:49
8
طالبه سادس ⭐️ :
اني اريد معدل ٧٠ حلمييي بس داسخت 💔
2026-06-23 18:20:05
5
hory :
طلعت 82 ورحت تربية وجان افضل اختيار سويته بحياتي، حاليا اني متوضفه وكل الي جانوا يضحكون لان اختاريت التربية ويكولون تكملين وتكعدين بالبيت اشوف بعيونهم ووجهم الحسرة والحسد.
2026-06-23 23:49:26
15
🧷 :
جبت معدل 73.57 وكنت ولازت فرحانة فرحة كبيرة جداً لان هذا المعدل ناسبني وناسب قناعتي ودخلت احلى قسم بالنسبة الي وعشت اول مرحلة في هذا القسم وانا كل يوم احمد الله واشكره ع الرزق الي انطاني اياه ؛ ودوم اكول ع الناس الي تربط النجاح بالمعدل العالي والطبيات والهندسة ( ناس فاشلة مع أجل احترامي ) 🙏🏻♥️.
2026-06-24 12:36:01
6
هلالي👑 :
طلعت معدل عالي ورحت القسم اللي أحبة والناس تعتبرة قسم فاشل.... بس الحمد لله أبدعت بهذا القسم.. لذلك امشو ورة الشي اللي تحبو علمود ما تندمون بعدين
2026-06-24 06:55:19
26
حجي آغا | Haje Agha :
جايب 50 شوف ابداعي وين صار الحمدلله اطلع راتب دكتور ب ضغطه زر 😂✨
2026-06-23 13:07:39
37
محمد كاظم | 📚 :
أنا أدرس هندسة نفط عام، بس أشوف كل التخصصّات متساوية لأن شيء مُكمّل لشيء.
2026-06-23 18:30:43
12
حسين خالد :
اني معدلي 70 ودخلت قسم اللغة العربية وتخرجت ولحد لان محد معتبر لجهدي حتى والدي معجبة قسمي يريد الا طب او هندسة حتى صار عندي اكتئاب من هذا الموضوع ان أنتة مجرد قسم اللغة عربية طبعا اداب مو تربية وجميع اقاربنة ماخذين الامر بسخرية اني ما مهتم لجميع بس الاهل كلامهم جارح ممتعين أو ممستفادين منك مجرد درست تخرجت وكعدت ❤️
2026-06-24 00:21:23
7
ايه حسن :
انا تفهمت وضعيه بنتي وعرفت هي ماتحب دراسه لكن هي شي مفروض مجتمعيا ونفسيا لهذا نتوصلنه لحل هو تاخذ 50وتنجح وبعدها نختار اي كليه اهليه ونخلص من معمعه المدرسه والدراسه واذيه الي اكلتها انا وهي لمده 13سنه دراسة مدارس يارب تفرحني بنجاحها من سادس ونختم هل رحله بخير وسلامه ونفرح ب50فرح ابو 90😁😁😁
2026-06-23 10:04:03
9
To see more videos from user @sa.000d, please go to the Tikwm
homepage.