ساعد الله قلبك يا صاحب الزمان ساعد الله قلب ابا عبدالله وامه الرباب
2026-06-23 22:08:08
4
Om Eisaa 🩵 :
اخ 💔
2026-06-24 00:47:31
0
﮼وَردْ 🌸✨ :
اتفق
2026-06-24 05:34:15
0
منـار📸🌴. :
2026-06-23 18:15:11
0
R O B Y :
فعلا اخ يالشعور 😭😭
2026-06-23 19:42:49
1
ftoomah :
صادقه فعلا بعد ماصرنا امهات فهمنا ألم فقد الطفل وفقد الشاب وفقد الأب والأخ صار وقعهم أشد على قلوبنا كبرنا وفهمنا
سلام الله على أهل البيت جميع أنواع المآسي قاسوها ليستقيم دين رسول الله اللهم صل على محمد وآل محمد.
2026-06-23 20:14:17
13
Mrymi.94 :
ام الرضيع ظلت سنة وحدة بس فالدنيا من بعده وكانت تقعد دايما تحت الشمس ترفض الظل .. الى ان توفاها الله .. مع العلم انها كانت حبيبة الحسين يعني اقرب زوجاته اليه ايضا فهي فقدت حبيبها و طفلها و سبيت وهي بنت ملك اصلا اميرة
2026-06-23 16:18:23
16
Maryam alhejji :
من فقدت ولدي عرفت الشعور 🥺 حتى لو عندي مية طفل كل واحد له معزة ومكان غير في قلب امه
2026-06-23 15:54:30
6
Manar🌷 :
وشلون حال اللي فاقده ولد مع مقطع اهز المهد وهو خالي. ربي يجبر بخاطرنا ويشفع لنا مع عبدالله الرضيع 💔💔💔
2026-06-25 00:51:04
1
𝕾 :
بعد ماصرت ام وتوفى طفلي صرت ابكي قبل مايبدأ النعي
2026-06-24 08:02:01
2
Maryam Al J 🇸🇦 :
جميعهم، عندما يذكر العباس فإني أرى أم البنين، وعندما يذكر القاسم فإني أرى رملة، وعندما يذكر علي الأكبر، فإني أرى ليلى، وعندما يذكر عبدالله الرضيع فإني أرى الرباب.. وعندما يذكر الحسين، فإني أرى الزهراء. ساعد الله قلب الزهراء! 💔
2026-06-24 09:52:05
4
maryam.alamer :
انا فقدت طفلتي بعمر الاسبوعين و ماقصروا اهل البيت و عبدالله الرضيع الله عوضني بتؤام ، الله يرزق كل من تتمنى بحق هذي الليالي
2026-06-23 22:34:32
3
Esr195 :
اي والله بعد ماصرت ام الشعور اضعاف الاضعاف شلون صبرت هالنبيلة💔
2026-06-23 16:09:31
3
فتاة الدلو♒️ :
فما بالك بااسم الطفل ع اسمه عبدالله وهو هدية من عنده 💔
2026-06-24 19:00:21
0
CG :
ماتغير عندي نفس الفجيعه كان يتعبني ومازال حتى لما صرت ام لاني من قبل لا اصير ام كنت اشوفه بكل منظور منظور الام والأب والطفل والعمه زينب سلام الله عليها شي يقطع القلب حرفياً 💔💔💔💔💔
2026-06-24 02:49:11
0
𝘍𝘢𝘵𝘪𝘮𝘢𝘩 𝘈𝘮𝘪𝘯 ❥∞ :
نفس شعوري مع القاسم البارح ، وعندي ولد من عمره ، ياثقل المصاب سلام الله عليكم ،😔
2026-06-24 09:13:21
0
Zainab :
انا مااتحمل الجزء من المصيبة الي " لما من حرارة السهم رفرف بيدينه وضم اباه الحسين 💔"
2026-06-24 19:55:46
0
Marenao :
صح والله كنت لما ولدت ولدي ماينام الا على ( اهز مهدك ياعبدالله ) وكنت اشغلها بس عشان ينام لما ركزت بكلماتها قطعت قلبي كل شي تغيره الامومة حتى مصيبة القاسم ( ع ) ورغبة السيدة رملة بتزويجه تذكرت وحدة بمنطقتنا توفى ولدها بنفس العمر وتفكرت ان المرأة لما يوصل عمر ولدها 12 سنة تبدا تتامل وتحسه كبر وبتجهزه قريب حق زواجه بس هي ماحصل لها
2026-06-24 14:47:20
0
Hanan.97 :
شلون و اني اطفالي مو عندي و ماقدر اشوفهم و ولدي الصغير اسمه عبدالله يعني شلون بسمع مااقدررر 😭💔💔💔💔
2026-06-24 01:09:33
0
لُجين 🩺. :
حييييل حقيقي
2026-06-23 10:21:26
0
To see more videos from user @mamakwx, please go to the Tikwm
homepage.