أنا كنلقاه عادي و لكن دقات القلب بعض مرات 120 و مرات 130 مشيت طبيب قلب درت بحال ايكو عضلة قلب و كلشي مزيان مفهمتش شنو سبب ديال عاد دقات لي طالعين
2026-06-22 23:59:46
1
فنة فنة :
انا كيهبط ودقات طالعين مفهمتش
2026-06-23 04:48:31
3
Leila Hedda :
إلا قلت ليك ان الطبيب ديال القلب تايقول ليك 13/8 راه عادي فقط خاص دقات القلب اقل من 85
2026-06-23 16:14:00
0
𝗲𝗹 𝗮𝗹𝗮𝗼𝘂𝗶 :
الأرقام على حسب السن ماشي الكل كاتنطابق عليه هذه الارقام
2026-06-24 07:26:01
2
عــــمـــــار 🙎🏻♂️ :
Lhala hiya lhala
2026-06-25 03:34:27
0
Mira💙💙l :
فيما تنحصر القيمة العادية لضغط الدم؟
2026-06-23 12:56:37
1
يوسف :
قياس حسب السن
2026-06-23 02:50:06
0
Warda_bens6🌹👑👸🏼 :
2026-06-23 04:17:02
0
À :
10./60/60؟
2026-06-23 17:11:16
0
MaRIa💎💦 :
ديما كنلقى 94 فصغير دبا اثر على اذني على عيوني فعلا رازم نعمل الرجيم ملح ممنوع الخبز ممنوع الرغيف وزيد وزيد
2026-06-23 08:10:48
0
. :
1
2026-06-22 22:52:36
0
om Mehdi Adam :
انا مريضة ضغط كنت كنلقاه 16/10 اكتشفت بالصدفة مكنت كنحس بوالو غير كيضرني راسي دبا كنشرب الدواء وانا يلاه فعمري 33
2026-06-22 23:00:00
0
The Boss :
جميل 👌❤️
2026-06-23 15:41:27
0
user972344257378 :
لهم بارك 🥰🥰🥰
2026-06-22 22:58:21
0
Amouna🧿 :
سبحان الله 🤲❤️
2026-06-22 22:55:53
0
Nourddin Errouchdi :
جزاك الله خيرا
2026-06-22 23:43:21
0
Zlk.69 :
أنا ديما نلقاه مرتفع و بالماكينة لي كاينة في الفيديو نلقاه 15/10 و لأكن جامي حسيت بالضغط هل هذا عادي ؟
2026-06-23 22:18:24
1
زعيدل :
سي عدنان انا واحد 15 ليوم هادي تحديات راسي وخا تقدم شوية في عمر جريت 15 كلمتر بدون تدريب .وقت ليا حالة دوخة وانتفاخ في يدين ورجلين .هدا واش عندي مشكل عروق أو أنها عادية