احسن سنوات كانت
2006
2007
2008
2009
2010
كل شي كان بريء
2026-06-23 17:40:48
23
Ased Aloud :
ايام الصبح كانت ريحته صبح
2026-06-25 09:20:21
3
ghost :
البساطة وراحت البال والامن والامان 😢
2026-06-25 21:41:34
1
فراشة :
ااااه ياريت يرجع الوقت ياريت 😞😞كان كل شي محلاه كل شي ليه طعم كل شي عمري مننسي السنين الي عشناهم في ليبيا تعتبر فيها بلادي ربي يحفضها يارب من كل شي 💚🇩🇿🇱🇾
2026-06-25 21:24:44
1
Mr_BrosKi :
اختيارك للموسيقى بروحه فن وذوق
2026-06-22 23:41:29
9
ارثر مورغن :
ايام فقر وعازة وكساد
2026-06-24 15:05:48
2
VIP_COIFFEUR_SAMI :
2006 سنة جات فيها لطرابلس واشتغلت في منطقة حي دمشق ايامات حلوة و ناسها أهل جود وكرم
2026-06-25 16:56:18
1
Mohammed Abdullah :
كنا بخير يا صديقي
2026-06-23 01:42:00
4
Am Ahmed :
ياريت نفتح عيوني نلقى نفسي قاعدة سنة 2006
2026-06-24 03:29:42
4
حسين محمد :
فعلا من 2006 الى 2010 حلوه بامتياز
2026-06-24 22:10:33
2
animeko :
غصة في القلب مايحس بيها الا الي فقد الراحة والأمان 😓
2026-06-23 16:41:22
1
. :
"أيام كانت طرابلس بسيطة في كل شي وغالية في عيون ناسها" 😔💔
2026-06-22 23:37:44
1
﮼إيهاب_𝟡𝟙𝟙 :
صح انا م البيضاء لكن مازالت غالية عندي عاصمتنا الابديه 🥰
2026-06-24 10:11:21
2
رجاء الزواري :
يا خسارة جيتها زيارة في 2010 حضرت فرح كانت آمنة وجميلة زمازالت جميلة لكن راح الأمن والامان ..
2026-06-23 09:08:23
2
King :
كنت تمشي 3 مشواير في ساعة
2026-06-23 15:53:34
2
hanibal12130 :
ااااااخ يالغصة💔
2026-06-22 23:09:49
3
Osama Tomy668 :
كيف كنا وكيف اصبحنا😥😥😥😥😥😥
2026-06-23 04:29:10
2
NoOoM :
ما أجملها ايام راحت
2026-06-22 23:27:48
1
هاجر محمد :
في 2007 سكنت فيها كانت جميلة برغم بساطتها♥️
2026-06-22 23:22:37
1
♡A♡M♡K♡ :
أ يليت الزمان يعود يوما 🥺🥺
2026-06-25 02:11:39
0
🎀نْۆر لُيَبْيَآ 🎀 :
سبحان الله حتى أجواء وحياة كانت غير
🥺🥺🥺💔
2026-06-25 14:10:23
0
L3beed🐊 :
و مزال غاليه علينا يا طرابلس 💚
2026-06-25 16:42:35
0
fox :
يكفي الامن والامان
2026-06-25 15:16:52
0
𝒜𝓇. :
فيديوهات يضايقو فيا💔
2026-06-25 09:45:40
0
jejesaleamo5 :
قلبي وجعني 😔
2026-06-22 23:41:55
0
To see more videos from user @arayofthepast69, please go to the Tikwm
homepage.