@tt26q: مكتبة عبير المعرفة الدمام للكتب المستعملة والنادرة أنصحكم بزيارتها 👍#السعودية #اكسبلور #الدمام #الخبر #كتب_مستعملة

عبدالإله رافع
عبدالإله رافع
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 22 June 2026 23:19:06 GMT
67365
2082
178
1332

Music

Download

Comments

yuikc
𝛼∫𝑖🇸🇦 :
يا الطيب هاذي مثلثات ودوائر ندرسها الان بمتوسط وابتدائي
2026-06-23 07:29:49
136
f11wz4
F11wz :
كل ماتقدمنا في السنوات قل العلم
2026-06-25 01:45:49
5
maraim_123456
maraim :
كانت الرياضيات عباره عن ٤ كتب حساب وهندسه وجبر واحصاء وتدرس من الابتدائي لذلك نجد الاجداد عباقره بسبب تاسيسهم في الرياضيات
2026-06-23 06:42:22
21
rawdaali05
Rawdah :
لانه كانوا كبار في العمر يعني يدخل الابتدائي و عمره ١٩ سنة و ٢٠ سنة
2026-06-23 11:32:05
20
khalid12khalid78
khalid12khalid78 :
للان يدرس باليمن تكامل وتفضل وجبر وهندسه في الثانوي
2026-06-23 04:01:55
13
b_jai9
Eng.Ahmed :
ياحبيبي ماهي الهندسة اللي تتخيلها قصده اشكاله هندسيه فقط
2026-06-25 01:47:52
3
mohabdullah18
Mohamed :
قبل ١١٠ سنوات. كان في طباعة!
2026-06-23 10:37:05
7
anasmohameed1
Anas Mohameed :
ابوي يحكيني كان يدرسون في المتوسطة الهندسة و الجبر وتقريباً في السبعينات الميلادية
2026-06-25 02:21:00
1
rfrf_143
رفرف⚯͛ :
اختي معلمة شافت اسأله مركزي الرياضيات قالت سهله شافت الإنجليزي قالت وي سهله. طيب الطالبات حاسو فيها فاكتشفنا انه دراستنا اقوى من الدراسة الحالية
2026-06-23 14:24:32
6
faq9231
Faq9231 :
مكتبة فنانة ما عندنا في الدمام الا المتنبي وعبير المعرفة ودار ابن الجوزي غيرها ماش
2026-06-23 10:04:56
1
meho00o
meho0o :
ما كان عندهم رياضيات كانت منفصله عن بعضها حساب وجبر وهندسة بعدين جمعوها وسموها الرياضيات الحديثه
2026-06-25 00:47:36
2
ss_hrb
ss_hrb :
من عاده يقرأ كتب الآن
2026-06-24 19:56:35
0
1qkp
1qkp :
ياخي ارجوك ورنا الفهرس
2026-06-23 17:53:02
2
njdhjz.tktk
~ :
الهندسة ترى المقصود فيها geometry أي الأشكال الهندسية وحسابات المثلثات ، ولا يقصد بها الهندسة engineering اي تحويل العلوم والتكنولوجيات إلى تطبيقات فعالة وكفؤة
2026-06-23 10:00:09
8
ouhood877
ouhood :
ممكن نادر اللي كانوا يدرسو إلى المرحلة الثانوية، الأغلب ابتدائي او متوسط ويتوظف
2026-06-24 13:24:10
1
abdulazizdaij
🇸🇦 عز السعودية🇸🇦 :
أحسنت أبارافع على التعريف بهذه الكتب القيمة والمكاتب قليلة في هذا الزمان والله أنها ثروة عظيمة لاتقدر بثمن
2026-06-23 01:46:35
5
thamer9922
ثامر العمري :
اللي ياخذ الثنوي زمان نفس الماستر الحين
2026-06-24 02:18:29
1
yam59080
ً :
ايام التربيه والتعليم
2026-06-23 20:25:25
1
saadasdsaad
saad :
لا تزال ريحة الكتب هذه في مخي😁
2026-06-23 03:53:57
6
homps.hill
الفرزدق :
كم تمنيت ان لا يرتبط العلم بالعمل وكفائته وهذا شي مستحيل طبعا . المفروض العمل لاجل العلم . نريد نعمل لاجل ان نتعلم .وليس نتعلم لاجل نعمل .
2026-06-24 01:13:20
2
alatheeralghamdi
alatheeralghamdi :
لنه ما كان فيه جامعه وقتها كانت الثانويه شهاده جامعه تعادل بكلريوس وثالث ثانوي تعتبر ماستر عشان تفهم بس الموضوع كان بعد المتوسط يتعين مدرس دراسه سنتين أساسيات التعليم ويعين كمان فيها مناصب حكوميه . بس الان اختلف التعليم عشان تاني نص حيةتك في التعلم وبعدها ما تلفاء وظيفه لكثر الناس اول ما كان فيه اعداد متعلمه كثير .
2026-06-23 10:06:15
6
saryh2030
السارية :
المتوسطه ١٤١٧ الرياضيات فيها قسم للهندسه
2026-06-23 15:11:08
1
ib4iq
A :
لو استمرينا هلى النهج كان تعليمناومخرجاتنا غير
2026-06-23 11:02:48
1
aaaaa4321a
AAhmad :
ترى الهندسة التحليلة والفرافية والمستوية درسناها في الثانوي ترى مافي شي جديد او مستغرب
2026-06-25 01:49:23
1
t.h9304
T.H :
كانت مفصولة المواد كل مادة لحالها هندسة لحال والجبر والحساب
2026-06-23 06:13:49
1
To see more videos from user @tt26q, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About