يا الطيب هاذي مثلثات ودوائر ندرسها الان بمتوسط وابتدائي
2026-06-23 07:29:49
136
F11wz :
كل ماتقدمنا في السنوات قل العلم
2026-06-25 01:45:49
5
maraim :
كانت الرياضيات عباره عن ٤ كتب حساب وهندسه وجبر واحصاء وتدرس من الابتدائي لذلك نجد الاجداد عباقره بسبب تاسيسهم في الرياضيات
2026-06-23 06:42:22
21
Rawdah :
لانه كانوا كبار في العمر يعني يدخل الابتدائي و عمره ١٩ سنة و ٢٠ سنة
2026-06-23 11:32:05
20
khalid12khalid78 :
للان يدرس باليمن تكامل وتفضل وجبر وهندسه في الثانوي
2026-06-23 04:01:55
13
Eng.Ahmed :
ياحبيبي ماهي الهندسة اللي تتخيلها قصده اشكاله هندسيه فقط
2026-06-25 01:47:52
3
Mohamed :
قبل ١١٠ سنوات. كان في طباعة!
2026-06-23 10:37:05
7
Anas Mohameed :
ابوي يحكيني كان يدرسون في المتوسطة الهندسة و الجبر وتقريباً في السبعينات الميلادية
2026-06-25 02:21:00
1
رفرف⚯͛ :
اختي معلمة شافت اسأله مركزي الرياضيات قالت سهله شافت الإنجليزي قالت وي سهله. طيب الطالبات حاسو فيها فاكتشفنا انه دراستنا اقوى من الدراسة الحالية
2026-06-23 14:24:32
6
Faq9231 :
مكتبة فنانة ما عندنا في الدمام الا المتنبي وعبير المعرفة ودار ابن الجوزي غيرها ماش
2026-06-23 10:04:56
1
meho0o :
ما كان عندهم رياضيات كانت منفصله عن بعضها حساب وجبر وهندسة بعدين جمعوها وسموها الرياضيات الحديثه
2026-06-25 00:47:36
2
ss_hrb :
من عاده يقرأ كتب الآن
2026-06-24 19:56:35
0
1qkp :
ياخي ارجوك ورنا الفهرس
2026-06-23 17:53:02
2
~ :
الهندسة ترى المقصود فيها geometry أي الأشكال الهندسية وحسابات المثلثات ، ولا يقصد بها الهندسة engineering اي تحويل العلوم والتكنولوجيات إلى تطبيقات فعالة وكفؤة
2026-06-23 10:00:09
8
ouhood :
ممكن نادر اللي كانوا يدرسو إلى المرحلة الثانوية، الأغلب ابتدائي او متوسط ويتوظف
2026-06-24 13:24:10
1
🇸🇦 عز السعودية🇸🇦 :
أحسنت أبارافع على التعريف بهذه الكتب القيمة والمكاتب قليلة في هذا الزمان والله أنها ثروة عظيمة لاتقدر بثمن
2026-06-23 01:46:35
5
ثامر العمري :
اللي ياخذ الثنوي زمان نفس الماستر الحين
2026-06-24 02:18:29
1
ً :
ايام التربيه والتعليم
2026-06-23 20:25:25
1
saad :
لا تزال ريحة الكتب هذه في مخي😁
2026-06-23 03:53:57
6
الفرزدق :
كم تمنيت ان لا يرتبط العلم بالعمل وكفائته وهذا شي مستحيل طبعا . المفروض العمل لاجل العلم . نريد نعمل لاجل ان نتعلم .وليس نتعلم لاجل نعمل .
2026-06-24 01:13:20
2
alatheeralghamdi :
لنه ما كان فيه جامعه وقتها كانت الثانويه شهاده جامعه تعادل بكلريوس وثالث ثانوي تعتبر ماستر عشان تفهم بس الموضوع كان بعد المتوسط يتعين مدرس دراسه سنتين أساسيات التعليم ويعين كمان فيها مناصب حكوميه . بس الان اختلف التعليم عشان تاني نص حيةتك في التعلم وبعدها ما تلفاء وظيفه لكثر الناس اول ما كان فيه اعداد متعلمه كثير .
2026-06-23 10:06:15
6
السارية :
المتوسطه ١٤١٧ الرياضيات فيها قسم للهندسه
2026-06-23 15:11:08
1
A :
لو استمرينا هلى النهج كان تعليمناومخرجاتنا غير
2026-06-23 11:02:48
1
AAhmad :
ترى الهندسة التحليلة والفرافية والمستوية درسناها في الثانوي
ترى مافي شي جديد او مستغرب
2026-06-25 01:49:23
1
T.H :
كانت مفصولة المواد كل مادة لحالها هندسة لحال والجبر والحساب
2026-06-23 06:13:49
1
To see more videos from user @tt26q, please go to the Tikwm
homepage.