2020طلاق امي وابوي،2021،كليوم محافظة لأن طلاق وجنت مو زينه بل دراسة لأن ما دا اعرف ادرس2022، هم رحنه للقاضي وبابا قال روحوا يم امكم لأن ما عندنا ام تربينا يمه2023،صرت مكتئبه لأن كليوم صراخ آثر علي وبابا جاب مرت ابوي،2024 ماما كانت وخرت عندي الاكتئاب اني واختي وصرت زينه بل دراسة 🤍،2025 بابا وعمامي وعماتي يقنعوني اصير يمهم بس اني ما جنت احب يمهم لأن من أسبح يفتحون السبلت،2026 يمكن اخر سنه يم ماما بس شجعوني علمود لا أتراجع وما واعيش يمهم
2026-06-23 22:30:44
2
ايـَة. :
2022/8/10🙏🏻💔
2026-06-24 00:07:55
0
مَلاك🎀 :
كتاباتي بالاستوري شنو رأيكم استمر؟
2026-06-23 19:22:32
0
To see more videos from user @tz.zt17, please go to the Tikwm
homepage.