مو مشروع انقاذ بس مو صعب يحبني ؟ المودة هي الحب الرحمة هي الرفق انتهى
2026-06-23 14:33:26
25
ஐ 𝐿𝑎𝑦𝑙𝑎 ஐ :
انا حاطه املي بوظيفه وفلوووسي ولا جت شعور الاحباط و الحجر البركاني كانه بحلقي
2026-06-23 15:02:38
6
SAM :
الكلام جداً جميل وصحيح لازم ينشر في كل مكان
2026-06-23 06:49:14
12
bella_i50 :
يا حليلكم عندكم شغف بالزواج والحب
2026-06-23 12:50:34
3
Hana LY :
انا بعد تجربتي في الحياة وفشلي في كثير اشياء ومروري بأمور اكبر من محدودية تفكيري البريء الطفولي سابقا .. وصلت لنتيجة وهي انه الزواج مؤسسة مبنية على الاحترام والمودة والثقة اولا وهدا اهم شي هذا هو الطبيعي الصحيح وتأقلم مع الطرف الاخر والعيش بإنسيابية وتفهم الطرفين لبعض … يعني كيف تعيش مع شخص ومايعاملك باحترام ولطف ؟؟ وفي نهاية كل واحد له تعريف خاص للحب ولكنني اجد ان هذا التعريف اكتر منطقية وصحة (الحب =مودة رحمة احترام تأقلم)
2026-06-23 12:08:18
9
. :
اسفه البوست يناقض نفسه تقول لا تنطرين منه شي بعدين لا ترضين اذا ماعطاج حب واهتمام / طبيعي ان البشر تتغير يوم زين ويوم شين بس عشان اتحمل الايام الصعبة معاه عشان اتقبل سوء الفهم والمشاكل لازم يكون معيشني حب وسعادة و ارض صلبة نمشي عليها لازم اكون حاسه بامان عاطفي ان يحبني وشاريني و يوقف معاي ويساندني عشان بالوقت الصعب ما اهتز واتحمل الصعب معاه ف اي عندي توقعات و اي عشان اصبر لازم اكون شايفه كل شي حلو
2026-06-23 18:14:24
3
sho. :
ااااخخخخ شكرا على كلامك ، صح الحب حلو .. لكنه في النهاية مرتبط بالقلب.. والقلب عمره ما ثبت على شي ، " متقلِّب " دائما يكون في سكون وهدوء ، بعد الشغف ..
2026-06-24 02:56:51
3
Yara :
رائعة جداً 🤍
2026-06-23 01:33:26
3
ar🇱🇾🇱🇾 :
اني حاطه أملي ان ي نخدم أو نتزوج الاثنين الي لا😭😂
2026-06-24 00:08:24
0
••• :
يا شيخة يسلم منطقوقك و ربّي يكمّلك بعقلك💘، أحب فيك إنّك دائمًا تترجمي الأفكار إلّلي أحاول أوصلها بطريقة مُسترسِلة
2026-06-23 14:32:16
3
Noura Elsayed :
نفسي ابعتها لصديقتي بجد
2026-06-24 21:50:04
0
Jorx :
الاحترام اهم من الحب بمليون مرة
2026-06-23 13:28:25
2
💎 :
الناس تبغا زوج انا ابغا اب رائع في حضوره اكون بخير 😔
2026-06-23 14:22:30
1
. :
اعشق كلامك
2026-06-23 01:34:13
2
enginer 💕🌸 :
يعني مستحيل شكد كلامج حقيقي وواقعي واتفق وياك بكل حرف
2026-06-23 11:55:31
1
Mlk737 :
فكرة الاعتمادية العاطفية لازم يتم التقليل من وجودها في العلاقات ،الزوج مثله مثل اي شخص بحياتك ام اب صديق عنده مود وشغل واصحاب ومو دايم فاضي ليك وهو عايش علشانك ،الشريك جزء من الحياة مو الحياة كلها
2026-06-23 23:49:58
6
HA :
اقرأ و على كل بوست احط لايك من روعة الكلام، اعتقد انها نعمه انك تلقى انسان يطرح افكاره اللي هي افكارك بس ما تقدر تصوغها وتنشرها بنفس الطريقة الرائعة، اموت على كل بنت واعيه لاسيما انتي لأن كل فكره تطرحينها تشابه فكره قد خطرت في بالي وعجزت اكتبها
2026-06-23 03:27:54
12
🪄 :
حتى اللي يحبون بعض وبعلاقات عاطفية ولا يبغون زواج يعني، نفسهم نفسهم يعرفون فيه يوم يشع حب ويوم عادي ويوم هواش الخ، الحقيقة الدنيا كلها كذا، مافيه شيء اسمه انسان على كيفك ومزاجك ورغبتك وتتخيلينه زي الافلام
2026-06-25 11:02:46
0
Mohamed :
واحد يقول الامل في الزواج ووحده تقول في الوظيفة في العيال في الفلوس كلها ستؤدي للتعاسه والضنك دامك ما أدركت ان الامل في الله أصلح الي فوق ويصلح الي تحت التوازن النفسي والعاطفي لا يتحقق الا بتقوى الله غير كذا صدقني بتظل نفسيتك بتخبط دائم سعيد جدا في النهار ومكتئب جدا في الليل
2026-06-24 00:38:36
3
Tooty ☀️ :
@N
2026-06-23 05:37:31
0
Raw✨️ :
🥰🥰🥰
2026-06-23 19:17:03
0
To see more videos from user @roh1995r, please go to the Tikwm
homepage.