@x7.c.iv0: عباس يكول الماي اشلون اشربه وانا اخوي عطشان حسيت انه حكايه بسيطه لكنها تحمل الكثير من المشاعر والاحاسيس الناس اللي يعرفون هالشي يعايشونه ويعرفون كيف الشعور لما يكون الماي ضروري وخصوصا اذا احد قريب منك عطشان ومحتاج للمساعده تحس انه كل شي يتوقف بس الحجه تبقى معاقه وترن في القلب هل مر عليكم موقف مشابه #ياعباس_دخيلك_تسمعني_وادري_ماتخيبني#ياعباس_قضي_حاجتي_وحاجت_كل_محتاج#بدقه_عاليه_8k#كربلاء_مدينة_العشق_والعاشقين#ياعباس_اقضي_حوائجنا دعمكم_وتشجيعكم_يهمني_ليصلكم_كل_جديد💔 اكسبلور وشركو فديو وليكات وصعدو فديو لا تخلي يشطان يمنعك