انتي ثالث؟ اذا ثالث هم يقسمون كل مراحل الثانوي من اول الين ثالث ثانوي ويحطونه لك نسبة التراكمي عشان قبول الجامعه تطلعين نسبتك هالترم من نظام نور بس انه معلق😓
2026-06-23 08:01:55
85
Zahr :
تراكمي الثانوي كامل
2026-06-23 07:51:27
84
سنيورة :
انا الوحيدة الي مو فاهمة التراكمي ووش فايدته يعني انا جبت الترم الأول ٩٥ والترم الثاني٩٧ تراكمي بيكون ٩٦% كمية ظلم وحياز مو طبيعي مثلاً لو يراعون مجهود الطالب بأعلى نسبة ومعدل مرا يزعل اني اعوض واتعب فوق طاقتي عشان ارفع معدلي اخر شي يجي التراكمي ينسفها لي ويطرح ويظرب ويقسم أحس كلنا مو راضين على هذا النظام
2026-06-23 11:27:28
22
〆 𓆩سيمو𓆪 〆 :
الموزنه من اول ثانوي موبس ثالث
2026-06-23 11:38:28
37
ssli_17 :
شلون اعرف كم جبت في الترم الثاني مايطلع لي الا الموزونة
2026-06-23 14:36:02
6
Unknown :
شدخل الترمين الموزونه تنحسب على الثلاث سنوات حق الثانوي
2026-06-23 15:05:14
6
R :
انا منقصيني بالمواظبه !! خيرر ماسويت شي !!
2026-06-23 10:58:06
13
تـرف🌷 :
اول ثانوي نص الموزونه معتمده عليه 🤯
2026-06-23 14:12:59
7
I b r a 🐆 :
هاذا اسمه المتوسط الحسابي
2026-06-23 08:53:41
15
Fa🇸🇦 :
20% من موزونة اول ثانوي
40% من موزونة ثاني ثانوي
40% من موزونة ثالث ثانوي
يطلع لك التراكمي نفس الي طالع لك اللحين