@user4202383399142:

⭐️
⭐️
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 00:36:59 GMT
206680
3502
431
805

Music

Download

Comments

_c.rn1
Ś h :
اذا كنتوا ثالث ثانوي التراكمي يكون للثلاث سنين كلها
2026-06-23 09:32:05
809
rty.hjk44
Rty Hjk :
اهون عليش؟؟ والله صدمه جبت ترم الاول ٩٧وثاني ٩٨عطاني تراكمي ٩٣
2026-06-23 05:34:40
450
r892555
ر❣️ :
انتي ثالث؟ اذا ثالث هم يقسمون كل مراحل الثانوي من اول الين ثالث ثانوي ويحطونه لك نسبة التراكمي عشان قبول الجامعه تطلعين نسبتك هالترم من نظام نور بس انه معلق😓
2026-06-23 08:01:55
85
pulli8i
Zahr :
تراكمي الثانوي كامل
2026-06-23 07:51:27
84
thno111
سنيورة :
انا الوحيدة الي مو فاهمة التراكمي ووش فايدته يعني انا جبت الترم الأول ٩٥ والترم الثاني٩٧ تراكمي بيكون ٩٦% كمية ظلم وحياز مو طبيعي مثلاً لو يراعون مجهود الطالب بأعلى نسبة ومعدل مرا يزعل اني اعوض واتعب فوق طاقتي عشان ارفع معدلي اخر شي يجي التراكمي ينسفها لي ويطرح ويظرب ويقسم أحس كلنا مو راضين على هذا النظام
2026-06-23 11:27:28
22
ro0o_024
〆 𓆩سيمو𓆪 〆 :
الموزنه من اول ثانوي موبس ثالث
2026-06-23 11:38:28
37
ssli_17
ssli_17 :
شلون اعرف كم جبت في الترم الثاني مايطلع لي الا الموزونة
2026-06-23 14:36:02
6
cya.61
Unknown :
شدخل الترمين الموزونه تنحسب على الثلاث سنوات حق الثانوي
2026-06-23 15:05:14
6
rosee7098
R :
انا منقصيني بالمواظبه !! خيرر ماسويت شي !!
2026-06-23 10:58:06
13
5yqgcn
تـرف🌷 :
اول ثانوي نص الموزونه معتمده عليه 🤯
2026-06-23 14:12:59
7
ibo_s7
I b r a 🐆 :
هاذا اسمه المتوسط الحسابي
2026-06-23 08:53:41
15
fadilalkhbbaz
Fa🇸🇦 :
20% من موزونة اول ثانوي 40% من موزونة ثاني ثانوي 40% من موزونة ثالث ثانوي يطلع لك التراكمي نفس الي طالع لك اللحين
2026-06-23 11:58:01
5
r.f_67
ᖇ :
الترم الأول جبت 97 والثاني المفروض اجيب 99 بس لأنهم جمعوهم جبت 98💔
2026-06-23 12:12:52
8
user216806247
🍓maria🍓 :
تخيلوا منقصيني في السلوك ٩١ بس عشان لازم ازين الفصل واشارك في النشاطات وانا داخله في ثلاث ورش واشارك في الإذاعة قالت لا مايكفي
2026-06-23 11:41:24
9
jiiij501
حـنـين :
ب قبول طالعه لي حقت ثاني ثانوي احد نفسي؟
2026-06-23 10:09:07
13
ilo.896
دعواتكم اجيب 100 بكل شي :
هذي التراكمي حق الثانويه كلها من اولى إلى ثالث
2026-06-23 11:24:54
6
_ii2il
n :
نسبة ثالث ثانوي هي التراكمي للثانوية كامله اذا تبون درجاتكم كامله شوفوها بنتائجي
2026-06-23 10:24:09
5
user3506819751857
كنق :
انا الترم الاول 98 الترم الثاني 100 ليش 96 قسم بالله قهر نبي تفسير وربي غبنه ياربي عقبال للتحصيلي نجيب نسب عالييه
2026-06-23 09:04:03
5
a7bkn.ra
👩🏻‍🎓 :
انزين انا جبت الترم الاول ٩٩ والثاني ١٠٠ وعطاني ٩٢!!!!!!
2026-06-23 10:09:45
8
il7liu
جُمانة :
أنا ٩٦ بعدين ٩٩ موزانتي ٩٧🥰
2026-06-23 08:46:26
8
a9280217
A :
يمه تكفون قولو انها تراكمي الثلاث سنين مستحيل تكون ذي درجتي بثالث بس
2026-06-23 09:16:53
19
a.5s79
عَ :
نظام نور معاد صار كذا تغير تحديثه
2026-06-23 10:42:12
7
niu3ii
najd :
هذا التراكمي حق الثانوي كله فهمتي
2026-06-23 06:44:43
6
vcs8i
𝐀𝐛𝐮 𝐌𝐮𝐡𝐚𝐧𝐧𝐚 :
يخوان تراكمي حقي ٩٦ اول ثانوي الحين جبت الترم الاول ٩٩ والترم الثاني ٩٧ وصار ٩٥ شسالفه
2026-06-23 12:29:08
0
To see more videos from user @user4202383399142, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About