ماكو إنسان بالدنيا ما يغلط، وكلنا معرضين للخطأ بيوم من الأيام. اليوم خسرنا، صحيح والزعل حق للجميع، بس مو من حقنا نهجم على شخص ونجرحه وننسى كل تعبه وجهده.
حطوا نفسكم بمكانه، شلون راح يكون شعوره وهو يشوف ملايين الناس ضده؟ الكلمة الطيبة صدقة، والنقد يكون باحترام مو بإساءة.
وكما قيل: "كُلّابنِ آدمَخطّاء، وخيرُالخطّائينَالتوّابون."
خلونا نوقف ويا لاعبينا بالشدّة قبل الفرح، لأن الدعم يرفع الإنسان أما التجريح فيكسره. الله يعوضه ويعوض منتخبنا بالأفضل إن شاء الله.
2026-06-23 11:39:44
0
Cristiano_siuu7 :
ولكم اشبيكم ها؟ يعني شنو إذا سواو خطئ، مو معنها ادقومون اتسبسبون ترى كل واحد يخطئ.
2026-06-23 08:18:41
7
K :
واحد عاشق هالاند والثاني عاشق مبابي
2026-06-23 08:41:58
3
ايهاب الشحماني :
والله ثاني لعبه دمر الفريق
2026-06-23 01:24:08
4
ابو ريتاج :
الخوف واضح
2026-06-23 07:16:20
2
⚜️𝓙𝓪𝓷𝓪⚜️ :
ليش ال حارس عطا ال طبة لمبابي؟؟
2026-06-23 13:10:27
0
القناعه والرضا كنز لا يفنى :
احسنت جميل واحتراف للعرض
2026-06-23 11:21:46
0
𝓐 🇮🇶 :
عجيب
2026-06-23 09:02:47
0
RooZoo :
اي والله
2026-06-23 09:56:45
0
vinajiyan :
🤯😫
2026-06-23 08:25:08
0
مرتضى الساري :
🥺🥺🥺
2026-06-23 13:20:34
0
To see more videos from user @1jc5j, please go to the Tikwm
homepage.