ولكم مو ١٠٠ من ١٠٠ اذا فزنه ضد السنغال ٧٠ من ١٠٠ نتأهل
2026-06-23 16:41:02
0
R :
لازم سيناريو اعجازي + فوز على السنغال ( اقوى من النرويج ) و نضمن انو 4 فرق من المركز الثالث اقل من نقاطنا
2026-06-23 01:20:03
3
𝑴𝑨𝑹𝑾𝑨𝑵 ⚡️♛ :
تره ما طلعنه احنه صفر نقطه و السنغال صفر نقطه ضد السنغال لازم نفوز اذا فزنه نتأهل ضمن افضل 8 ثوالث بس حتى اذا تعادلنه وياهم همه يتأهلون لأن فارق الاهداف همه مسجلين اكثر يعني لازم لا نخسر ولا نتعادل ضد السنغال اذا فزنه نتأهل
2026-06-23 11:12:51
1
𝟗𝟎𝟓.💎 :
لا بعدنه ما خرجنه حبي
2026-06-23 05:54:08
0
ABO FHD :
فيصل؟؟
2026-06-23 01:06:19
0
Saif :
نعم صحيح
2026-06-23 01:37:19
0
Ali :
يخوي بعد مباره ضد السنغال لأن هم خسرو خسارتين وهم هم الي يفوز بينه يصعد مركز ثالث ويتاهل
2026-06-23 14:16:36
0
َ :
نكدر بس لازم نفوز على سنغال و نتأهل كأفضل ثلاث منتخبات (لأن سنغال خسرت كدام فرنسا و نرويج)
2026-06-23 02:01:46
1
MSX†Rummenigge :
لا بعد مطلعنا
2026-06-23 03:26:27
1
omarـouf :
وش الي رسميا ؟؟
2026-06-23 01:03:08
0
وينشستر 🪽 :
يعني بربك تريد نفوز على فرنسا والنرويج ؟
2026-06-23 05:52:13
0
علاوي :
اول
2026-06-23 00:51:30
0
FALCON 🇮🇶 :
كله من زيد تحسين
2026-06-23 10:24:19
0
احمد :
يا العراق ترا لسا ماطلعتو لان سنغال خسرت مرتين بس عشان تصيرون مركز ثالث وتتاهلون لازم تفوزون على السنغال و لازم تسجلون اقل شيء ٥ اهداف عشان ترفع نسبه تاهلكم
2026-06-23 05:17:22
0
𝑳𝑶𝑹𝑫 :
برا برا
2026-06-23 06:08:30
1
نصراوي💛بطل الدوري20 :
يمديهم ترا السنغال خسرانه مرتين و العراق مثلها كذا هم راح تواجه السنغال وتفوز وتتأهل كا افضل ثالث
2026-06-23 02:27:50
1
𝓪 ℍ :
ترى ماطلعنا رسميا الامل الاخير والوحيد نفوز على السنغال نتاهل
2026-06-23 12:22:47
0
𝕾𝖆𝖎𝖋 𓁈 :
ضد السنغال نفوز نتأهل دور 32 وتصعد ثمن منتخبات دور 32
2026-06-23 05:12:10
0
عباس abbas :
😓
2026-06-23 00:54:41
0
To see more videos from user @v7zs._, please go to the Tikwm
homepage.