هسه فرنسا والنرويج 6 نقاط واحنه والسنغال 0 راح نلعب ضدهم اذا فزنه ناخذ 3 نقاط ونتأهل يعني اكو امل ان شاءلله نفوز
2026-06-23 09:47:52
0
.علي عدنان سامي. :
تره بعد لعبه اكو امل تره شبيكم
2026-06-23 09:33:46
0
علي الحسني⚜️ :
عطلات بالمنتخب هواي 💔💔💔
2026-06-23 06:07:11
1
🎧𝓡𝓮𝓶𝓪𝓼🎧 :
ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 07:09:26
3
زيــونـي :
تره متوقعين نخسر اكثر من 3 الحمدلله
2026-06-23 05:40:41
3
ٲﻟﹻۧﹻۧۧۦٰ۫ﹻۧﹻﺮ ﭔﹻۧﹻۧۧۦٰ۫ﹻۧﹻﺲ :
والله انقهرت على ايمن حسين و احمد باسل
2026-06-23 00:56:21
5
55🥇 :
خلاص طلع العراق في كاس العالم💔💔
2026-06-23 07:01:29
1
مقتدى 🦅🌟 :
2026-06-23 10:07:50
0
👈حسين /Hussein👉 :
2026
2026-06-23 09:46:17
0
تاهو I Q᭄ :
2026-06-23 01:42:51
1
امير :
خوش محتواه فرصتك
2026-06-23 00:56:24
0
توتي⚽ :
🥺🥺
2026-06-23 07:27:52
0
الخزرجي :
عنده وي سنغال إن شاء الله فوز عراقي يارب
2026-06-23 09:23:29
0
🇫🇷A16 :
سبب الخسارة زيد تحسين
2026-06-23 10:38:26
0
حـسـن :
شوكت لعبتنه ويه سنغال
2026-06-23 10:41:36
0
𖤍 𝐏𝐈𝐀𝐍𝐎 𖤍 :
تشهد ايامي
2026-06-23 01:04:50
0
To see more videos from user @2.mf1, please go to the Tikwm
homepage.