ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 08:18:18
1
✿ :
متوقع من البدايه👍🏻👍🏻
2026-06-23 00:59:13
1
فاطمه نهاد🦢 :
زيد تحسين يحجي صدك؟
2026-06-23 06:33:57
1
اٰبـــوُ صِــــِـالح🚩 :
2026-06-23 00:57:59
1
هديرس.𝑴.🕊🤍 :
زيد والخوف العنده 😖💔
2026-06-23 01:18:27
1
To see more videos from user @_28ye, please go to the Tikwm
homepage.