اكلكم اني من التوتر كل سؤال حليته على النص والسؤال الماعرفته كتبت يعني معلومات السؤال والقوانين همين وحسبت درجتي تقريبًا اوصل لل 40 هيج شيء برأيكم يساعدون وانجح ؟ طمنوني حبابين
2026-06-24 06:15:42
18
مـحمدvsسادس :
المحارب نام من التعب وراح عليه الامتحان 💔💔
2026-06-24 08:10:19
10
𝐀𝐇𝐌𝐀𝐃͜͡ :
خلصت طاقتي يم الرياضيات 💔
2026-06-23 16:01:29
40
محمد قاسم ✨🤍 :
خره بل رياضيات بلكت الله انجح بي 💔
2026-06-24 07:15:47
6
misplaced :
شكد قريت اخر شي عفتها واني ممكمل وباجر أشوفها وأجي
2026-06-23 21:05:32
7
يـاَســر عـبـد. :
كمت أنام هواي اسخت هواي طفيت 💔💔
2026-06-23 16:36:55
8
𝔸𝕃𝕀 :
حتى الفاهمه چنت بعد ماكدر استوعبه 🙇
2026-06-23 14:29:34
11
. :
أجلت الرياضيات على مود الفيزياء اجيب بيها درجة و صارلي يومين ما فاتح الكتاب
2026-06-24 10:15:08
0
غريب الاوطان :
تحجوون صدك ما بقه شي .اخوتي انتم كدها والله لا يصير عندك برود شد حيلك انت صبرت سنه كامله حر ومطر وبرد بقت ايام ما تحملت لا تتراجع الماده التمتحنها موزين بيها لا تفكر انساها فكر ب ماده البعدها والله تكدرون بس شويه تركيز وترك المبايل وخللص من السادس شنو احسن منك ال ب جامعه
والله هم جنت سادس وضغوطات وضروف والله تكسر الضهر ماريد اطول عليكم بس لا تخسرون هاي السنه 🤍كل التوفيق والنجاح لجميع ♥️
2026-06-23 18:31:30
2
ᴍᴏsᴛғᴏ 🌔☄️₎ۦ˛ :
صعبه وتعبنه..
2026-06-24 06:03:20
0
يـحـيى. :
ننخدل مثل احياء💔.
2026-06-23 20:44:43
2
علوش ال حبيب :
أجلت 💔
2026-06-24 05:40:34
0
Noor. :
حسبته 60 رجعت للبيت صارت 30🥴
2026-06-24 07:23:01
0
zoz :
والله الدمعة بعيني والفصل الثالث قريته نص والرابع عفته ع الفجر وهسه جاي اقره بالخامس 💔