لا اله الا الله يازين الصوت من زمن الطيبين الله يرحمهم ويش اسم القارئ ؟؟؟
2026-06-23 12:24:01
1
ابومحمد :
لاإله ألاالله محمد رسول الله
2026-06-23 04:45:16
0
user1794536333189 :
الله اكبر ذاك الزمان اللي مضى على اجدادنا وابائنا رحم الله المتوفي منهم وحفظ المولى الحي منهم اللهم امين يارب العالمين …. ذكرتني عندما كنت اذهب إلى الديرة في ايام الطفولة وكان الطقس بارد جداً وامطار غزيرة.. كانوا يصلون في الخلوة وذلك للوقاية من البرد القارس
2026-06-24 09:47:38
0
Yousefr- :
الله يغفر لك ولوالديك
2026-06-24 02:10:49
0
A N H🇰🇼 :
ماشاءالله هذا الصوت الي يخليك تخشع وتحفظ السوره
2026-06-23 14:16:07
0
نصر :
منظر يفتح النفس ويشرح الصدر ماشاءالله تبارك الله
2026-06-23 21:03:33
0
M❤️ :
الشيخ مبارك بن تميم الله يرحمه
2026-06-23 19:16:42
0
hxh_v :
لااالة الى الله محمد رسول الله
2026-06-23 02:41:56
0
nasser woottiipi :
رحمه الله وغفرله وادخله فسيييح جنااااااته
2026-06-23 19:20:02
0
ابو بندر :
الله يذكر هكى الايام بالخير كنا نصلي فيها ايام الشتاء فقط والصيف في السرحة والجمعة في المصابيح الله يجعلها شاهد لنا لا شاهد علينا
2026-06-23 07:25:24
1
user1609544797320 :
يازين التقييله بالهمسجد
2026-06-24 04:29:08
0
شعيل :
هذه الخلوة في حامع الشيخ عبدالله بن صقيران .. وكان تحتها خلوة مدفونة ( خلوتين فوق بعض )
2026-06-25 02:37:09
1
ابو عبد الفتاح :
🥰🥰🥰
2026-06-24 00:08:02
0
nasser woottiipi :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2026-06-23 19:18:30
0
صنيتان العتيبي :
😁😁😁
2026-06-23 11:01:00
0
Mohammed Fahd :
💛💛💛
2026-06-23 01:45:07
0
nasser woottiipi :
😭😭😭😭😭🥺🥺🥺🥺🥺🥺
2026-06-23 19:19:18
0
To see more videos from user @mohmdabdolh1, please go to the Tikwm
homepage.