@40h.hsn1: ماذا فعل زيدان إقبال ضد فرنسا #المنتخب_العراقي

حسن علي
حسن علي
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 23 June 2026 01:48:14 GMT
229976
17522
209
374

Music

Download

Comments

mkz_rt_phone
مجـتـبى | Mujtaba :
ديمبلي طلب قميص زيدان
2026-06-23 02:01:56
339
2003_a25
『S』 :
بس اريد اعرف المدرب جاي يشوف شي بلعب بايش واحنه ما نشوفه
2026-06-23 09:20:09
77
mustafa.alsudaniy
مصطفى السوداني :
ارقه لاعب زيد اسماعيل قوه بالوسط ماشاءالله
2026-06-23 09:56:55
12
7lc77
🇮🇶𝑩𝒆𝑹𝒐.. :
2026-06-23 09:49:46
16
loy3k
ليو :
المشكله الأكبر المدرب هم راح يتم تغيره ههههههه
2026-06-23 15:05:56
0
1.j.y
םבםב :
حزين على زيدان يستحق يلعب بغير منتخب والمدرب ما يستاهله (ملاحضة تره زيدان بهذه تلمباراة مقدم نص ادائه الفعلي ومع ذلك افضل خط وسط عراقي )
2026-06-23 06:22:26
14
roo.roo195
ام يحيى :
مو دنكلكم هذ المدرب الفرحانين بي سمسرة والا اختياراته غير منطقيه يشيل اللاعب الافضل ويبقي الاسوا اساسي عجيب وماينزل ماركو اساسي وزيدان مو اساسي وشال بيتر واصر مايرجع منتظر
2026-06-23 10:38:04
3
0irnk
دايـلر | Dyler :
لازم يحط بايش ياخي افهمم هسه شدخل بايش بزيدان تره مو نفس المركز
2026-06-23 03:32:10
3
0lf3s
عبود🇮🇶 :
شوف اخي اني لا اتفلسف براسك ولا شي بس اول شي بايش اساسي لازم صح مو خوش لاعب و مو زين بس يساند الدفاع شلون مجان و يوكف كدام حسين علي الضهير الايمن لأن حسين علي ضهير هجومي اكثر من ما هوه ضهير دفاعي و زيد تحسين ماعندي لاعب غيره ريبين و مناف اسوء من عنده و زيد اسماعيل لاعب ارتاكز و قاطع كرات انا بالنسبه لزيدان احتياط بسبب تشكيلة وتكتيك كراهام ارنولد لأن مدربنه اسلوب لعبه (4-4-2) الوسط امير و زيد ثابتين لأن ارتكاز حته العمق ما ينفتح للخصم و الاجنحه ماركو و بايش او احمد قاسم لو المدرب يفضل ال3 وسط جان زيدان اساسي 100 % بس ماعدنه مهاجم سوبر تكدر تخلي بحده بالهجوم لازم يلعب 2 مهاجمين و بالتالي انظلم زيدان لهذا السبب
2026-06-23 06:45:20
2
ytyill3
زينـّة 🦢 :
تدرون ايمن او ماطالع چان سجل الراسية؟بمكان علي الحمادي
2026-06-23 12:10:19
2
qza7_
Pea • KALMA :
شبي زيد اسماعيل يخبل لعبه
2026-06-23 11:50:57
0
nonoc909
toto :
اي والله 🥺
2026-06-23 09:05:48
2
_uyg99
محمد . :
أفضل ثلاث لاعبين هم اكام هاشم و دوسكي و زيدان اقبال حرفياً هولاء الثلاثة المغتربين قدموا مباراة للتاريخ ضد المنتخب المرشح الأول لتحقيق كأس العالم .. الدفاع بقياده الثنائي دوسكي و أكام كان عبارة عن جدار كونكريت لحد الدقيقة 55 واجه العطل المحلبي زيد تحسين خرب وطيح ام الدفاع.. وجةهرتنا زيدان اقبال كان يحارب و يقاتل وسط فرنسا لوحده و حرفيا تفوق عليهم والعجبني بيه شلون يخرج بالكره من تحت الضغط العالي بسهوله، وقدم جكليت مو تمريرات وصنع أكثر من فرصة لكن للاسف ماكو مهاجم حقيقه يستغلها ..
2026-06-23 09:49:00
2
soposlal0
🕒🎱Caesar🥀 :
والله بايش امس قدم مستوى جيد
2026-06-23 08:41:37
2
8_t04
علي :
صلي على محمد او فرحوني
2026-06-23 01:53:28
4
hag.76
Hussein :
عمار محسن لو يجي نفوز عله اقوه منتخب
2026-06-23 10:43:11
0
m.h1oz
هــشــاّم ♕ :
زيد اسماعيل ارتكاز مرتب عنده افتكاكات حلوه وروح شوف اداءه بل مباريات كارتكاز بس لتنسى عندك بايش موجود وماركو دكه ويوسف الامين دكه
2026-06-23 09:48:01
3
k_2_k1
طبيب الذكريات :
تره بايش لعبتين زين
2026-06-23 05:25:29
0
313_.03
فيور🇮🇶 :
ايمن ليش طلع اريد اعرف
2026-06-23 08:25:23
0
wataninet
Al watani :
بايش لعب تره
2026-06-23 02:05:12
5
n_r_900
نـِِـِـوُآر=ε︻╦̵̵͇̿̿̿̿ ╤─── :
داينمو الفريق
2026-06-23 02:03:35
1
user2337487670533
Hussein •• :
والله حته اني من شفته يصعد من الدفاع إلى 😳الوسط الهجومي
2026-06-23 01:53:44
2
To see more videos from user @40h.hsn1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About