كيف يتأهل العراق .. بسم الله:
• الفوز ضد السنغال
• عدم فوز التشيك وجنوب أفريقيا آخر جولة
• عدم فوز الإكوادور وكوراساو آخر جولة
• خسارة الأورغواي؛ مع فوز السعودية أو الراس الأخضر
• ينتهي لقاء قطر والبوسنة آخر جولة بالتعادل
— طبعًا باقي فيه خيارات بديلة إذا ما تم شيء من الي فوق؛ مثلاً عدم وصول الأردن والجزائر إلى 3 نقاط وكذلك بنما وكرواتيا
2026-06-23 02:00:06
1109
William🇸🇪 :
بصراحه لعب العراق البارحه رائع، وكانه فريق اوروبي بصراحه لان هذي فرنسا وبالرغم جابو اخر هدفين بسبب خطأ بسيط من الدفاع والحارس والا المفروض فرنسا تضل على حدف واحد
2026-06-23 08:26:03
181
هل ندمت على المشاهدة؟ :
الجمعة راح نلعب وية سنغال اذا فزنة نتأهل للمجموعة الثانية؟
2026-06-23 14:45:16
9
نوران :
كل سنه احنه ندعبل شنو الجديد
2026-06-23 10:17:07
11
زَهْراء :
والله مازعلنا بالخسارة كد ماكانت الاهداف هفوات دفاعية
2026-06-23 08:57:53
129
balqees ♡🇯🇴 :
طيب ادائهم حلو!
قدمو الي عليهم وزيادة ليش اذا خسارة يعني انهم قصرو! بالعكس لعبهم جد خلاني اتابع وانا مبسوطة
2026-06-23 02:08:53
5119
Maryam Husayn :
ديلا خوش اهم شي شاركنا بكأس العالم
2026-06-23 08:50:26
28
مــنار :
شتحچي انت عيني بعد لنا لعبهه
2026-06-23 09:11:11
27
B :
زين انت شعليك؟
2026-06-23 13:52:14
7
Mohamed :
المجموعه مو صعبه ذي مستحيله
2026-06-23 10:49:01
37
ZS4 :
جماعه الي يقولون ليش رسميا طلعنا لان صعب كلش انكون افضل ثالث ونحنا بالعين مبارتين عل توالي واهداف بالجمله
2026-06-23 03:24:05
5
BADOSH :
لا اداء مشرف ولا شي لعب سيئ
2026-06-23 03:46:15
34
ﺄرٰ۫ﯾٰ۫ﯡٰ۫سٰ۫ 'ﹺ :
صلوا على النبي واستغفروا وحوقلوا 🤍
2026-06-23 09:09:49
15
1cr7_49 :
حاطينه ويا اقوى المنتخبات حتى يطلعونه من وكت
2026-06-23 09:38:37
22
حسين. :
اذا طلع ابراهيم بايش حتى كاس العالم ناخذه
2026-06-23 12:48:56
9
Black life :
بكيفك انته
بقت عدنا لعبه ضد السنغال بس نفوز نصعد
لان فرق مواجهات مباشره
2026-06-23 09:21:11
40
R :
ناه بعد ماطلعنه اذا فزنه ضد السنغال نصعد لملحق الدور ال32
2026-06-23 05:16:02
6
المحامي امير وليد القره غولي :
مو بشكل رسمي لو فزنا ع سنغال بنصعد من وين جبت الرسمي؟
2026-06-23 02:51:59
838
𝓗𝓪𝓼𝓼𝓪𝓷 :
ماطلعنا يالحبيب
2026-06-23 06:33:57
92
To see more videos from user @i.wolfm, please go to the Tikwm
homepage.