يابه وَاللّٰـه لعبوا حتى ابراهيم بايش لعب مشكلتنه الوحيده الدفاع فجأة يصير فارغ وهمين خطأ الهدف الثاني
2026-06-23 07:45:04
50
~ᏃᎯᎻᏒᏗᎯ :
المحاولة الـ18، فكروا بالموضوع:
2026-06-23 08:09:48
8
𝐀𝐘𝐀 :
ترا احمد باسل مو غلطة الغلط من زيد
2026-06-23 09:14:17
18
person :
شنو هاي تمريرة زبد تحسين و لا عبالك جاي يلعب بكأس العالم
2026-06-23 08:13:35
34
حسين (يشرب چاي مهيل) :
ترا الخطأ مو من الحارس زيد تحسينن اصلاً التمريره مالته غلط والمنتخب چان قادر على التعادل بس انهارو من بعد هدف غير مستحق وغير متوقع
2026-06-23 09:06:35
11
Aurora 🧚🏻♀️ :
ولكم لعبهم اقوى لعب شفتة بحياتي
2026-06-23 07:31:20
69
Dr.Hawraa.A Al-Araji :
اني ماانقهرت بس ع الحارس 🦦🤣
2026-06-23 06:54:10
42
َ :
زيددد تحسين سالفتتةةة غريبةةة كلش.
2026-06-23 02:00:26
89
buki :
والله احمد باسل ما يستاهل كله بسبب زيد دتجيه انتقادات وهوه خطيه جان مركز على ديمبلي وزيد ناوله الطوبه بشكل عشوائي
2026-06-23 08:39:50
8
الـنُـور :
طلعوا بايش و زيد تحسين و القران العراق ما قصروا
حسين علي ابد ما قصر و منع هدف محقق من مبابي
ميرخاس دوسكي ما اگدر اوصف مجهوده الي قدمه
زيدان اقبال رسام بالملعب
اكام هاشم اسطورة جدار اخطائه طفيفة بس لو نعوف المجاملات و نطرد.بايش و زيد تحسين العراق بخير
2026-06-23 08:31:52
8
🇮🇶 :
نمت لان عرفت راح اشبع قهر وما شفتها بس فخوره بمحاولاتهم
2026-06-23 07:06:28
15
zahraa☆ :
اخ گلبي
2026-06-23 07:12:40
5
حسين الخفاجي :
الهدف الاول بسبب امير العماري
والهدف الثاني بسبب زيد تحسين
بس الهدف الثالث يتحمل مسؤوليته
2026-06-23 08:11:45
7
𝓡𝓸𝓻𝓸 :
😭😭
2026-06-23 06:05:18
5
A :
چانت تنتهي تعادل او خسارة واحد صفر لولا الهدف الثاني لفرنسا والخطأ فتشتت الفريق چنهه نگدر نرجع ، نعوض ان شاء اللّٰه .
2026-06-23 03:51:15
11
To see more videos from user @wpzjl, please go to the Tikwm
homepage.