@k6200427:

K
K
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 23 June 2026 01:58:31 GMT
26013
5292
26
1240

Music

Download

Comments

worrryyyy
Con cặc gì cx tao🖕🏻 :
Vừa sáng đã chợp tối🥺
2026-06-23 02:08:11
17
vthanh700
Lốp trưởng 💤 :
"Nhạc Trung dễ nghe Nhưng không dễ hiểu Cũng như em vậy Dễ gần, dễ hiểu Nhưng không dễ yêu 😌"
2026-06-23 12:03:15
10
cmnd542
con cặt :
đẹp
2026-06-23 02:03:05
4
heliodryas._
mit :
2026-06-23 08:37:56
6
binhyencoem
𝘽𝙤𝙮👤 :
Tâm trạng quá vậy🥺
2026-06-23 02:53:54
1
1912zr
kario :
2026-06-23 09:31:32
1
h1089720
Huy👤 :
đẹp thật
2026-06-23 04:59:22
0
le_huy1892011
~Sóc><~ :
Sợ vayy
2026-06-23 10:23:48
1
tunhuu.u
Nhật Tiến :
2026-06-23 13:29:00
0
thutuoii0706
vai chính ác độc :
tr đẹp z
2026-06-23 04:06:31
1
ntd204ne
Ntd204ne🍂 :
Xh nào🥰
2026-06-23 02:59:59
0
ng.huy.hoang123
H.Hoàng 🥇 :
Phan thiết đk ạ
2026-06-23 12:51:08
0
masko461
. :
hộ với ạ, ai tim video tui thì tui tự tìm tới
2026-06-23 12:21:01
0
ttn._2011
Triệu Nghĩa :
chuẩn tâm trạng luôn
2026-06-23 10:19:46
0
muchiro.tokito262
muichiro tokito :
Ánh sáng tưởng gần đến mức nghe được tiếng thở. Nhưng hóa ra, nó chỉ để nhìn, không phải để nắm
2026-06-23 05:59:36
0
_htuu.chane_
️Mtranhang :
cần 👁️coi nky 🥰
2026-06-23 13:18:40
0
catcunguoiyeuucu
𝓽𝓾𝓸𝓷𝓺 𝓿𝔂 🍃 :
xin phép đăng nhky nha chủ tus, xh ạ 🌹
2026-06-23 11:51:06
0
To see more videos from user @k6200427, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كيف أقول لهم إن بداخلي غرفة مغلقة لا يصلها الضوء وأنا واقفة أمام بابها أحاول فقط أن أتنفس..
كيف أقول لهم إن بداخلي غرفة مغلقة لا يصلها الضوء وأنا واقفة أمام بابها أحاول فقط أن أتنفس.." يسألونني: كيف حالك؟ فأبتسم وتلك الابتسامة لو عرفوا هي آخر ما تبقى من طاقتي لهذا اليوم لست غاضبة من أحد لست كارهة لأحد لكن كل كلمة أقولها تكلفني شيئًا لم يعد عندي منه شيء كأن روحي حساب مكشوف وكل حديث عابر سحب على رصيد فارغ أريد أن أقول لهم لا تظنوا أن صمتي جفاء صمتي هو آخر سور أحمي به ما تبقى مني حين أغلق هاتفي لا أغلقه في وجوهكم بل أفتح نافذة صغيرة لرئتي روحي كي تتذكرا كيف كان الهواء،،" هناك نوع من التعب لا تزيله وسادة ولا إجازة ولا قهوة صباح تعب ساكن في العظم هادئ كحزن قديم لا يصرخ لكنه لا يغادر،"" والناس حولي طيبون نعم لكنهم يتحدثون بلغة كنت أجيدها ذات يوم ونسيتها يضحكون فأحاول يسألون فأجيب لكنني هناك في تلك الغرفة المغلقة أرمم شقوقًا لا يرونها بأصابع مرتجفة،،"" كل ما أطلبه ليس كثيرًا فسحة من الصمت لا أطالب فيها بأن أكون بخير فسحة أكون فيها فقط دون أن أثبت لأحد أنني ما زلت أصلح لهذا العالم،،" ذات يوم سأعود سأفتح الباب سأجلس بينكم وأضحك ضحكة لا تكلفني شيئًا لكن ليس اليوم اليوم دعوني أكون وحدي ليس لأنكم كثيرون بل لأنني قليل جدًا على كل هذا،،" فاعذروا من أطفأ نوره باكرًا لم يكن نائمًا كان يتعلم كيف يشرق من جديد ،،"

About