@saharabdelrhman49: .... حين تلتقي الأرواح بين الحروف ..... أحياناً... تكون قرابة القلم أقوى من قرابة الدم، فكم من غريبٍ سكن حروفنا، وكتب ما يعجز لساننا عن قوله،... وكأنه يقرأنا بين السطور، يسمع أنين قلوبنا من بعيد... وكم من قريبٍ يمرّ بجوارنا، لا يعرف نكهة قهوتنا، ولا يدرك ما يوجعنا أو ما نحلم به سراً في ليالينا الطويلة... هي صداقة الحرف... التي لا تُقاس بمسافاتٍ ولا تُحدّ بلقاء، تجمعنا الأرواح في فضاء الكلمات، فنكتبُ وكأننا نهمس لبعضنا من خلف الغياب، نقرأُ حروفهم فنشعر بهم، نعرف من بين السطور إن كانوا بخير صباح الورد الورد 🌹والفل والياسمين للغاليييييين