ألف مبروك التقاعد والله يجعل قادم الأيام سعادة وصحة وهناء ... مرحبا بك إلى عالمنا معشر المتقاعدين
2026-06-23 13:43:01
2
MmmM :
المعلم هو باني العقول وصانع الأجيال، ومهما قيل في حقه فلن يوفيه قدره الف الف مبروك التقاعد ونسأل الله أن يجعلها بداية خير وحياة مديده بالصحة والعافية
2026-06-23 19:22:35
1
﮼الهاشمي :
بالتوفيق لك ابو محمد في حياتك القادمة
2026-06-23 17:52:58
1
احمد الختارشي :
ألف الف مبروك التقاعد نسال الله لك التوفيق لما يحب ويرضاء..
2026-06-23 17:02:43
1
فايع العذري :
لحظة مؤثرة ومعبره وفقك الله استاذنا 💙
2026-06-23 16:53:26
1
أبوعلي الجهني :
بالتوفيق أ/عبدالله متعك الله بالصحة والعافية والسعادة. وجعل الله جميع ما قدمته في موازين حسناتك وبركة في عمرك وحياتك 💐
2026-06-23 15:53:31
1
عبدالله المنتشري :
وفقك الله واسعدك في قادم ايامك كفيت ووفيت
2026-06-23 15:52:37
1
I.aseri11 :
الف الف الف مبروك التقاعد
وفقك الله وتستاهل كل هذا الحفاوه
2026-06-23 15:38:37
1
dy3ab2aahpjx :
وفقك الله
2026-06-23 15:12:11
1
Al asiri2001 :
ألف مبروك استاذ عبدالله التقاعد و جعل الله ما قدمت في ميزان حسناتك و جزاك الله خير
2026-06-23 16:44:27
1
Basil ALSubaie :
اتمنى لك حياة سعيدة وموفقة بعد التقاعد شكرا من القلب لكل دقيقة بذلتها في تعليم وتوجيه أبناءنا الطلبة وغرس مفاهيم الاخلاق والعلم والمعرفة في عقولهم وافكارهم ..
2026-06-23 13:45:37
2
ريان :
ماشاءالله تبارك الله .. تستاهل كل خيرأستاذ عبدالله ونتمنى لك حياة جديدة مليئة بالسعادة والصحة والعافية 💐💐💐
2026-06-23 13:41:03
1
مفرح عسيري :
الف مبروك التقاعد استاذ عبدالله
اسأل الله لك التوفيق وحياة سعيدة بإذن الله 🌹
2026-06-23 14:15:58
1
H Sh :
الف الف مبروك التقاعد ياستاذ عبدالله يشهد الله انك كنت خير معلم ومرشد طلابي تودي عملك ع الوجه الأكمل بالرغم ان معرفتي بك قليل ولاكن لمسنا منك كل الطيب والاحترام أثنا مروري ع المدرسه لديكم فاسأل الله لك التوفيق في حياتك الجديده اخوك حمد الهلالي قديمكم ماتعرفني المعرفه التامه ولاكن أنا تعرفت عليك عن طريق الطلاب علي يحي. و ومحمد يحي فقك الله اخي
2026-06-23 15:01:13
1
لا اله الا الله :
الف مبروك
2026-06-23 13:23:13
1
aaaah13999 :
الله يجعل ماقدمته في ميزان حسناتك 🤍🤍🤍
2026-06-23 12:56:30
1
(يحيى بن احمد 🌟🤩🐐 :
ي ماكنت شديد
2026-06-23 09:47:15
1
w.bg.90 :
حضوري 😁
2026-06-23 13:53:17
0
أبو خالد💙 :
شكراً أستاذ عبدالله... من القلب.
ستبقى غالياً، وستبقى "مرشدنا" حتى وإن غادرت مكتبك.
2026-06-23 12:41:48
1
منصور خواجي :
مبارك لكم التقاعد، أبا محمد، أسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء على ما قدمتموه لخدمة التعليم ، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم، وأن يجعل قادم أيامكم خيرًا وأفضل مما مضى.
2026-06-23 12:40:02
1
علي عسيري :
حفظك الله أبا محمد و كتب لك التوفيق في حياتك القادمة ، أبو محمد يقدم لك كل ما يستطيع و في شتى المجالات يشهد الله أنه متمكن من عمله
2026-06-23 11:41:09
1
ً :
مبروك التقاعد كنت احد طلابك في متوسطة الحشف نعم الرجل
2026-06-23 12:01:54
1
أبوعبدالعزيز :
موفق يا ابو محمد نسأل الله لك التوفيق في حياتك القادمة
2026-06-23 11:38:45
1
FH. :
انتظر هذي اللحظه بفارغ الصبر. الله يهنيك ويسعدك
2026-06-23 11:35:32
1
enl :
كل ما قدمت من علم ومعرفه وتوجيه زنصح وارشاد وعطاء في ميزان حسناتك
2026-06-23 11:31:30
2
To see more videos from user @askh1393, please go to the Tikwm
homepage.