انا من ١٩٨٤ وانا زاستعمل الدداسن والله ما اشوف هالخرابات اللي موجودة هنا وذلك لسو الاستعمال ويدون صيانه اعتقد
2026-06-23 16:45:00
0
M :
فيه سلك على طرف المكينه لاصق فيها غير مكانه لايميع من حراره المكينه
2026-06-23 10:46:08
0
samialharbi7194 :
وش حل حساس المكيف
2026-06-23 17:08:26
0
سعود 🙋 :
عندي مشكله قريبه من ذي صوت المكينه مرتفع وصرفه بانزين ومع اني غيرت بوابه الهواء كامل ومرات تهدا ومرات ترتفع ولا. احد عارف شي ولا يطلع شي بالفحص شي
2026-06-23 13:57:34
0
رائد :
غيرت دعسه كامله ب الحساسات والإيدل إذا شبكت فيشه يرتفع الظغط و إذا فكيته الظغط ممتاز للعلم شلت الدعسه وركبتها على سياره ثانيه وركبت فيشها أمورها تمام بس عندي يوم اشبك الفيش يرتفع الا ار بي ام
2026-06-23 14:56:37
0
م :
صوتك ماهو واضح
2026-06-23 13:43:59
0
M 💫 :
ماشاءالله
2026-06-23 07:26:15
0
٠ :
عندي ددسن 2011 اذا كنت امشي وهديت عند مطب أو ابقف تطفي
2026-06-23 16:37:35
0
ع💤 :
صادق أنا معي ددسن اذ شغلت المكيف يقطع موتر عزمه ردي يوم فكيته ونظفته زان عزم الموتر 👍
2026-06-23 17:33:00
0
𝟤 . :
طيب عندي ددسن 2015 اذا الضغط تعدا الواحد ونص ترج المكينه قوه
2026-06-23 12:02:47
0
🀄️ :
👍👍👍
2026-06-23 13:52:48
0
To see more videos from user @4lirb, please go to the Tikwm
homepage.