ладно, вторник может быть хорошим днем, если захочет
2026-06-23 08:45:23
706
sun.ts08 :
faz o favor e volta pro enhypen tbm
2026-06-23 11:54:10
13
yeonhee2 :
apakah evan kembali ke era pesulap merah
2026-06-23 11:14:55
132
˖ ࣪⊹𐙚 𝓻𝝰𝔂⋆ ꪆৎ ˚˖ :
welcome back pesulap merah ku
2026-06-23 10:31:05
28
Ardaaaauauuuuu :
REALLY?
2026-06-23 12:37:25
2
Ayuu :
beneran dikabulin anjr😭
2026-06-23 09:18:43
891
kiyaa♡ :
freakseung is back yall
2026-06-23 12:15:17
1
Miguel Castelo :
and hi goes back to enhypen as well
2026-06-23 12:42:07
0
icristi𓍯¹⁰⁰⁹ :
YES OMDDDD
2026-06-23 09:00:28
1
𝔦𝔧𝔢𝔫𝔫💤 :
jadi blonde kemarin cmn buat tes ombak? 😭
2026-06-23 06:31:46
76
𖣂 :
tamam şimdi gruba geri gir
2026-06-23 09:41:14
41
Zhyar · Following :
Following back the first 5000 people 👇🏼
2026-06-23 12:48:55
55
𝑂💤 :
اسمعوا و ركزوا بكلامي كويس!
ذي الاغنيتين يلي بتنزل ل هيسو هي مجرد شي تجريبي عشان يشوفوا التفاعل! ولا ليه بينزلوا اغنيتين بس؟!؟ كانوا عالاقل بينزلوا البوم مصغر! بس بينزلوا اغنيتين بس لا اكثر، عشان لو الناس قاطعت ما يكونوا خاطروا ب انهم ينزلوا بقية الالبوم! ، بعدها ب اسبوع بينزلوا اغنية ل انهايبن و يشوفو التفاعل عليها..
لو التفاعل كان حسب ما يبغوا هيسو مستحيل يرجع ل انهايبن، لكن لو التفاعل ما كان زي المتوقع و قاطعنا العودتين و هايب بشكل كامل و نشرنا الهاشتاغات بكل مكان كذا بيوصلهم اننا نبغاهم كلهم مع بعض!
و اللي يقولوا و تعب هيسو؟ تطمنوا.. هيسو بنفسه ما يبغى الناس تسمعها، كيف كذا؟ اشرح لكم
هو سوا تسريب للاغنيتين كاملين تقريبا رغم ان موعد نزولها بعد اسبوعين! ليه ممكن يسوي كذا لو كان يبغى الناس تسمعها لما تنزل؟! لانه ببساطة ما يبغى ذا الشي! قام سربهم بذا الشكل، و عالاغلب ذولا مو هم الاغاني الرئيسية يلي كان بينزلها.. ذولا اغاني جانبية اشتغلهم بس عشان يسوو تجربة للتفاعل كذا،
و لا ليه انهايبن لهم من يوم خروج هيسو ما سوو اغنية بس الحين بعد البومه ب اسبوع بس بتنزل اغنيتهم؟؟! ،
فكروا بالكلام كويس.. لو كنتوا تبغوا السبعة مع بعض قاطعوا هايب و فرقها كلها بشكل تام و انشروا هاشتاغات ب اي مكان تقدروا عليه!
2026-06-23 11:55:11
7
To see more videos from user @youreyesjake1009, please go to the Tikwm
homepage.