@mikelknows: captain odegaard leading the norway team doing the row celebration after their win against senegal to send to the next round #worldcup

AFC 🔴⚪️
AFC 🔴⚪️
Open In TikTok:
Region: ET
Tuesday 23 June 2026 04:47:15 GMT
6959
276
4
104

Music

Download

Comments

maderalp243
Lp Mobali officiel 01 :
cr7
2026-06-23 13:06:41
0
god.loves.arsenal
GOD LOVES ARSENAL 2026 :
❤️❤️❤️
2026-06-23 07:07:44
1
sr46759
حسن 🌹💐 :
😂😂
2026-06-23 11:12:36
1
To see more videos from user @mikelknows, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كلوب ساندوتش الملكة شهد ✨ السعرات بالبداية لكل الوجبة بالنهاية بس للساندوتش    - صدور دجاج ٢٧٣ جرام | ٣ صدور  - بقسماط او بانكو ١٤ جرام | ملعقتين كبيرة  - توست ٦٣ جرام | ٣ حبات مقصوصه الاطراف  - ديك رومي قليل الدسم ٥٦ جرام | حبتين اذا كانت تخينة واذا نحيفة ٣ او اربع  - جبن شرائح لايت ٤٠ جرام | حبتين  - مايو قليل السعرات ٤٤ جرام | ملعتقتين كبيرة  - صوص فرنسي ١٥ جرام | ملعقة  - بطاطس مجمد ١٠٠ جرام او بطاطس طازج ١٨٠ج  - زبادي يوناني صفر دهون ٢٠ جرام |ملعقة كبيرة  طريقة الدجاج : بعد ما ضربته وخليته نحيف اضفت عليه البهارات : ملح ، بابريكا ، كيجن ، بودرة بصل وثوم ، ايطالية ، بهارات التاكو واضفت عليه البانكو او البقسماط وحطيت كه بالقلاية الهوائية لمدة ١٥ دقيقة مسبقة التسخين على درجة حرارة ١٨٠  الساندوتش : حمصت التوست بالحماصه بعد ما قطعت الاطراف حطيت عليه مايو ، خس ، دجاج ، جبن ، ديك رومي والشريحة الثانية من التوست دهنتها مايو وخليت الجهه اللي عليها مايو تطالع على الدجاج يعني ما رصيتها فوق بعض لا مقلوبة وشريحة جبن ثانية ودجاج وصوص الفرنسي والشريحة الثالثة حطيت عليها مايو ومخلل خيار ونفس الهرجة مقلوبة وبس قطعتها ٤ شرائح  البطاطس اخترت مجمد لان مالي خلق اسويه حطيته بالقلاية الهوائية لمدة ١٠ دقائق درجة حرارة ١٩٠ مسبقة التسخين واذا بتسوها انتو قشروا البطاطس وقطعوها واسلوقها ٥ دقائق بالمايكرويف وصفوها ثم حطوا عليها البهارات اللي تحبوها وعلى القلاية الهوائية  للصوص : مايو ١٠ ج ، زبادي يوناني ، صوص فرنسي ٧ جرام بهارات اللي تحبوها وبس بالعافية عليكم 🩷🩷 . . . . #كلوب #ساندوتش #دجاج #اكل
كلوب ساندوتش الملكة شهد ✨ السعرات بالبداية لكل الوجبة بالنهاية بس للساندوتش - صدور دجاج ٢٧٣ جرام | ٣ صدور - بقسماط او بانكو ١٤ جرام | ملعقتين كبيرة - توست ٦٣ جرام | ٣ حبات مقصوصه الاطراف - ديك رومي قليل الدسم ٥٦ جرام | حبتين اذا كانت تخينة واذا نحيفة ٣ او اربع - جبن شرائح لايت ٤٠ جرام | حبتين - مايو قليل السعرات ٤٤ جرام | ملعتقتين كبيرة - صوص فرنسي ١٥ جرام | ملعقة - بطاطس مجمد ١٠٠ جرام او بطاطس طازج ١٨٠ج - زبادي يوناني صفر دهون ٢٠ جرام |ملعقة كبيرة طريقة الدجاج : بعد ما ضربته وخليته نحيف اضفت عليه البهارات : ملح ، بابريكا ، كيجن ، بودرة بصل وثوم ، ايطالية ، بهارات التاكو واضفت عليه البانكو او البقسماط وحطيت كه بالقلاية الهوائية لمدة ١٥ دقيقة مسبقة التسخين على درجة حرارة ١٨٠ الساندوتش : حمصت التوست بالحماصه بعد ما قطعت الاطراف حطيت عليه مايو ، خس ، دجاج ، جبن ، ديك رومي والشريحة الثانية من التوست دهنتها مايو وخليت الجهه اللي عليها مايو تطالع على الدجاج يعني ما رصيتها فوق بعض لا مقلوبة وشريحة جبن ثانية ودجاج وصوص الفرنسي والشريحة الثالثة حطيت عليها مايو ومخلل خيار ونفس الهرجة مقلوبة وبس قطعتها ٤ شرائح البطاطس اخترت مجمد لان مالي خلق اسويه حطيته بالقلاية الهوائية لمدة ١٠ دقائق درجة حرارة ١٩٠ مسبقة التسخين واذا بتسوها انتو قشروا البطاطس وقطعوها واسلوقها ٥ دقائق بالمايكرويف وصفوها ثم حطوا عليها البهارات اللي تحبوها وعلى القلاية الهوائية للصوص : مايو ١٠ ج ، زبادي يوناني ، صوص فرنسي ٧ جرام بهارات اللي تحبوها وبس بالعافية عليكم 🩷🩷 . . . . #كلوب #ساندوتش #دجاج #اكل

About