هذه قصتي بالتمام احب امرأه متزوجه ولديها أطفال.... واكن لها كل الاحترام والتقدير والتوقير وهي تحبني بشده ايضا ..ما فائدة هذا الحب وانا وهي متحالفين بأن يبقى هذا الحب رمز للشرف ...
2026-06-23 10:51:55
3
❤️فطومة❤️َ :
ليس كل ما يتمناه المرء مدوكه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
2026-06-23 15:55:09
2
M•S•B :
بالحلو بتمر وبالمر حتمر كلنا راحلون بعد الإنتظار.
2026-06-23 17:00:10
1
القمر :
2026-06-23 14:58:25
1
soso23 :
ليس كل مايتمناه المرء يدركه
2026-06-24 00:32:47
0
الفرعون المصرى :
صدقت احسنت النشر
2026-06-23 23:53:56
0
أبو حسام :
ومضى العمر اشلاءا
2026-06-24 00:36:17
0
لؤي الحساني :
احبها
2026-06-23 22:06:25
0
🤲🏻سترك يارب🤲🏻 :
👌👌👌👌👌
2026-06-23 10:29:09
2
علوي علوي AS :
هكذا هي الحياة صنعتو سفينتي و عنماء انهيت جف البحر اه اه اه والله يا دنيا
2026-06-23 13:54:59
1
ابو عماد :
هذا الي حاصل معي من كم سنه
2026-06-23 15:13:55
1
rayhana :
والله،صحيح،الحياة،مملة،ولا،تغييييييير،✨
2026-06-23 13:22:04
1
AzzA Fouad :
تحياتى لزوقك 👌
2026-06-23 23:09:34
0
مبارك بن الرَّوَّاء :
2026-06-23 22:11:17
0
Jo // Man🧔 :
💯 بالميه صحيح 😔
2026-06-23 22:35:15
0
عبد العزيز :
كن.انت.منتمناه
2026-06-23 21:29:13
0
samer §+ :
صعب جدا جدا جدا جدا جدا جدا أصعب من كيذ ما في
2026-06-23 08:41:03
0
Fouzia la brunne :
نعم الانتظار صعب لكن سيأتي اليوم الذي اذهب الى أبي الذي ينتظرني يارب ❤️❤️❤️
2026-06-23 19:18:26
0
3_eb :
❤️كل الشكر والتقدير والاحترام لشخصك الكريم تحياتي لحضرتك ❤️