سبحان الله هو مانساك لانه عنده ضمير حي واعتقد والله اعلم انه صاحب خلق لانه الانسان لمن يكون اخلاقه عاليه ويغلط في حق احد صدقاً ماينام الليل ويكون مو مرتاح وهذا شي خص الله سبحانه وتعالى اللي ضميرهم حي طبعا ولا الظلمه ينامو ويشخرو 😂😂😂 ومن حسن حظه انه قابلك وحتى لو بعد ٧ سنين واستسمح منك والموقف مره حلو لانه صدق الدنيا عبرة سبيل الانسان مايبي منها الا السمعه الحسنه عشان كذا المفروض الانسان يراعي البشر في تعاملاتهم وحقوقهم
2026-06-23 14:43:36
105
sumaya34oo :
ياه كويس انه اعتذر حتى لو بعد سنين ، لان ممكن بعدين يجمعكم مكان عمل 🥹 انا مو تهزأت انا انغسلت بالبرزنتيشن قدام كل القسم من السوبرفايزر .. للان بقلبي والمشكله رحت طلبتها ريكمونديشن لانها الوحيده سوبرفايزر اشتغلت معها وصرفتني فوق القهر قهرين ههههههههههههه بس اتز اوكي
2026-06-23 07:36:55
29
ContextMatters :
ice cream, comfort food
2026-06-23 05:38:49
15
. :
بكيت والله شكرا ،سبحان الله جد اثمن شي الضمير ماشاءالله تبارك الله والله يلطف ويحنن قلوبنا كلنا على بعضنا
2026-06-23 09:31:45
29
artiktokwa :
والله كفو صديقتك في الضيقة كلت ايسكريم وفي الفرح صاحت يا زينها 😂❤️
2026-06-23 12:43:40
28
appleuser436821 :
صحبتك!!! عسل حافظي عليها😭
2026-06-23 22:22:27
6
Asma 🧸⚖️✨ :
🥺🥺 حتى أنا دمعت عيني .. الله يجزاه خير يارب ويوفقه غيره مايتنازل ويعتذر .. المهم انك رضيتي بالايسكريم ياحلوك رضيه ماشاء الله 😅