@theanh28trending: CĐM XÔN XAO VỚI BÁT PHỞ 110K TẠI HÀ NỘI, CHỈ LÀ QUÁN VỈA HÈ LIỆU MỨC GIÁ NÀY CÓ XỨNG ĐÁNG? #botahien #smartcity #vinhomessmartcity #taymo #nhautahien #theanh28 #theanh28trending #tiktokgiaitri #tiktoknews

THEANH28 TRENDING
THEANH28 TRENDING
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 23 June 2026 05:02:13 GMT
226429
4865
166
802

Music

Download

Comments

bequanne231
Sony :
quán này có cấu kết gì với trứng vs hành ở quận 1 ko v
2026-06-23 05:09:03
188
footballtheworld3214
Tâm biết đủ đời an nhiên :
Được cái đắt còn không ngon hôm đi ăn tối 3 người lúc ra bill 1tr7 ăn thì như đấm vào mồm :)))
2026-06-23 08:18:21
44
sc.pro6
Hierarchy :
Quán này trong vinsmart bị ngáo giá. Ăn 1 lần cạch luôn.
2026-06-23 10:35:33
2
thecoffeehouseloving
anime love🥰🥰❤️❤️ :
quận 1 tphcm nó còn ngáo giá hơn mà trong đó chắc gì có tiền mà ăn
2026-06-23 10:32:47
1
truongnguyenthuydung
Trương Nguyễn Thuỳ Dung🍀 :
Các quán ở Smart được cái đắt lại còn không ngon😂
2026-06-23 10:36:49
0
us745765
Huyen Akia :
Giật tít kinh quá. Đấy là bát đặc biệt, mà đây cũng k phải quán vỉa hè, hôm trước mới ăn phở chín 45k/ bát. Sáng nào cũng đông kín
2026-06-23 08:42:45
7
taythanhquy
Thanh Thanh :
smart city đô thị cao cấp hồi nào vậy :)))))))
2026-06-23 10:07:46
1
hehe100398
Hehe :
Tuy hơi đắt mà được cái ăn đéo ngon thuê pr ít thôi
2026-06-23 07:45:06
3
ngdhuyy153
𝒅𝒉𝒖𝒚🍁 :
aii đang nằm t fl hết
2026-06-23 06:00:16
18
thdyvcl
Thu Hang 🤍 :
VSMC thì khỏi phải nói. cái gì cũng đắt nhưng được cái k ngon 😊
2026-06-23 09:34:11
0
meomeoeo76
Mèo méo meo :
Như mình ăn thì thấy ăn cũng được chứ k phải dở như nhiều ng nói . Nhưng đắt là thật
2026-06-23 09:13:49
1
tin.nguyen967
tintrong🩴 :
gọi tôi là j
2026-06-23 05:45:53
1
thanhreview379
THANH REVIEW :
99,99% mọi người xem vào thứ ba
2026-06-23 05:35:48
9
bm.r.nc1
Bím Rĩ Nước :
1tim=1lan🪝🦋
2026-06-23 05:50:04
3
mai.trc1610
Trúc ở Nhật 🇯🇵 :
đông vậy ta
2026-06-23 07:48:24
1
tunsubeo11
Hng Script 🔥🔥🔥 :
1
2026-06-23 05:07:45
0
_bum198
. :
ăn xg ko dám ỉa
2026-06-23 05:25:05
2
bm.r.nc1
Bím Rĩ Nước :
nki có bứm….
2026-06-23 05:49:38
1
au88.diychi.hay
au88.diy-chơi hay :
giá này t đi ăn nhà hàng luôn ý
2026-06-23 07:29:14
1
huytran1720
Mít :
Ăn thì bt, đắt so với mb xung quanh. Phục vụ thì chậm. Cứ t7-cn qua đấy thì xác định đợi 20p mới được bát phở ăn sáng.
2026-06-23 09:00:09
1
chillchill_158
bông 🎀 :
ủa ở đâu vậy
2026-06-23 05:07:55
0
longhetho1
🇻🇳pa' san` EDIT🎋 :
ở ngay trung tâm quận 1😇
2026-06-23 05:59:22
1
_phanhna_0
Au88vn space chơi là thắng :
Này là quán phở ở quận 1🥰
2026-06-23 05:34:50
4
haohaoooo96
Chú Hào :
Húp hết nước luônnn
2026-06-23 07:46:38
1
To see more videos from user @theanh28trending, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #foryou #الامام_علي
نورٌ يتعانق مع السماء: قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس قبّتا الإمام الحسين وأبي الفضل العباس: نورٌ يتعانق مع السماء في قلب كربلاء، حيث تختلط الدموع بالرجاء، وتتنفس الأرض قداسة. تتلألأ قبّتا الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام كمنارتين للحق والوفاء. ليست القبّتان مجرد معلمين معماريين، بل روحان شامختان تجسدان ملحمة الإيمان والتضحية والفداء النادر، حيث تحول الوفاء إلى هوية خالدة. تستمد هاتان القبّتان جذورهما من قرون من العناية والتجديد؛ فقد تعاقبت الأيادي المؤمنة على تشييدهما وتطويرهما، من العصر البويهي والصفوي وصولاً إلى العصر الحديث، لتبقى كربلاء منارة لا تنطفئ. وقد كُسيت القبّتان بالذهب الخالص، فتنكسر عليهما أشعة الشمس نهارًا، ويحتضنهما نور الزائرين ليلًا. التصميم والعمارة استُلهم تصميم القبّتين من العمارة الإسلامية الأصيلة، حيث التناغم بين الزخارف الهندسية والآيات القرآنية، في لوحة فنية تجمع الجمال بالقداسة. ولا تكتمل الصورة دون المآذن التي تعانق السماء، معلنة أن هنا وُلدت مدرسة الشهادة والحرية. مكانة لا تعرف الانكسار ترتفع قبّة الإمام الحسين عليه السلام بوقار يليق بسيد الشهداء، تعلوها الراية التي تخفق حزنًا وعزة، شاهدة على ثورة كُتبت بدم الطهر دفاعًا عن القيم والكرامة. وفي الجهة الأخرى، تقف قبّة أبي الفضل العباس عليه السلام شامخة بعنفوانها، رمزًا للإخلاص المطلق. ليست قبّتا الحسين والعباس عليهما السلام مجرد مقصدٍ للزائرين، بل ملاذًا للقلوب المتعبة، وعهدًا متجددًا بأن تبقى كربلاء صوتًا للحق في وجه الظلم. فهنا لا ترتفع القباب بالحجر وحده، بل بالإيمان، ولا تعانق السماء إلا لأنها وُلدت من دمٍ طاهر لا يعرف الانكسار #fyp #foryou #الامام_علي

About