اول حاجة درتها كي دخلت لتكتوك راحت نحوس على سوسو🤣🤣
2026-06-23 05:16:00
150
𝑫𝒓 𝑭𝒂𝒕𝒎𝒂 𝑶𝒖𝒏𝒊𝒄𝒊 :
والله يا سوسو قلبك نبوسو 🤣
2026-06-23 05:17:25
176
Mahdi_bousboula :
ومنهنا نعرف وندرك انا ليس لنا تكتيك اصلا لبناء هجمة صحيحة لعب عشوائي وبدون تنضيم اصلا واكتشفنا ان ماندي لا يستحق التواجد اصلا في المنديال وان المهاجم الصريح هما ما ينقصنا ايضا في الهجوم واما عن محرز مكانه ليس اساسي نهائيا +خصنا وسط دفاعي بمعنى ارتكاز الدي يساهم في استرجاع وبناء الهجمة من الخلف وخصنا ايضا جناح دفاعي لان بلغالي ضعيف نوعا ما واهم نقطة الحرارة وروح القتالية مثل ما قدم مازا اليوم هو وبن سبيعيني الدي لعب دورين دوره ودور ماندي وبهدا نقول ان المنتخب يزال ينقصه الكثير ولن يدهب بعيد مع هدا المدرب الخائف اصلا عند تسجيل هدف التقدم اصبح يرمي الكرة وادخل مدافع لضمان النتيجة
2026-06-23 05:15:53
68
...... :
عندنا غنا يصلح في كل الحالات😂
2026-06-23 05:24:08
89
ALK™ ZE3IM :
ما تفرحش بزاف هذا الاداء ما يديكش بعيد
2026-06-23 05:18:42
59
H🍒 :
عندنا غنا لكلشي😂
2026-06-23 05:14:07
34
Yøuçëf l :
سوسو وين هي😅
2026-06-23 05:27:19
7
Madrid45 :
عدنا اغاني لجميع الأوقات 😂😂
2026-06-23 05:46:11
7
🧞🧃MIDOU🧸 Bita 🔋🪽 :
هاهي سوسو
2026-06-23 06:16:27
10
911 :
لي راهم يقولو ملعبناش و الأردن غير اسكتو لابغيتو ربي .. علاه العراق صعيبة ؟؟ فرنسا شوط اول كامل بسبب فردية كيليان ماركاو هدف .. فريق قافل بحداش لورا .. الحمد لله النقطة الايجابية الحرارة رجعت و لقينا الحل مع منتخب غالق .. بقاو اخطاء فالدفاع إن شاء الله تتصحح .. و الأهم اللاعبين كسبوا الثقة بهادا الفوز .. فيها خير ان شاء الله و تحيا 🇩🇿🇩🇿