@_ljokerjoker: كنتُ أظن أن حبّكي وطن لا يغلق أبوابه...... وأن الوعود التي تُقال من القلب لا تعرف طريق الرحيل..... لكنكي غادرت بهدوء موجع...... كأنكي لم تزوري روحي يومًا...... وتركتي خلفكي فراغًا يتّسع كلما حاولت نسيانكي...... لم يؤلمني رحيلكي..... بقدر ما آلمني أنني بقيت أحرس الذكريات وحدي..... وأسقي حديقةً كنتَ قد قررتَ منذ زمنٍ ألا أعود إليها...... كنتُ أبحث عنكي في تفاصيل الأيام...... في الأغنيات...... وفي المساءات الطويلة...... وفوق قصائد كانت تكتب منكي..... بينما كنتي أنتي تمضين بعيدا دون أن تلتفتي...... 🦂🥂💝🌹🦋