ياخي لا تنشرون قبل المباراه صار لعبتين نخسر ضد النرويج او فرنسا انشرو بعد المباراه لاتنشرون قبل المباراه لان راح نخسر تره بقي امل واحد الي هوه ضد السنغال اذا فزنه هاهيه نصعد . او السبب مباراه بوليفيا لمن لعبنا فزنه لان محد نشر على المباراه نشرو بعد المباراه اتمنا ان لاتنشرون قبل المباراه ✨
2026-06-23 07:49:00
11
ياسر_𝒀𝑺𝑹 :
الماضي المستمر
2026-06-23 06:19:22
9
𝖈𝖈𝖏🇵🇾 :
2026-06-23 05:53:49
2
Yousif :
مراهن عاللعبه
2026-06-23 07:29:14
0
fy4_a :
زيد لو باص قوي لو ضعيف
2026-06-23 05:44:51
4
هُمام . :
المباراة الجاية فهد طالب يبعرها كدام ميندي
2026-06-23 10:08:30
1
𝐻𝑢𝑠𝑠𝑎𝑖𝑛 :
حرام خسرت عليكم 5 تلاف
2026-06-23 07:27:46
0
محمد علي :
يوزع ثواب زيد
2026-06-23 06:26:34
0
حميد 🐺🖤 :
عندما يكون خصمك زيد تحسين
2026-06-23 06:24:41
0
«?DOMINUS?» :
لا تجعون للحارسسسسسسس
2026-06-23 09:27:44
0
رضا عامر :
❤️
2026-06-23 05:45:42
0
To see more videos from user @lqbal_14, please go to the Tikwm
homepage.