@user1078545760206: كيف أقول لهم إن بداخلي غرفة مغلقة لا يصلها الضوء وأنا واقفة أمام بابها أحاول فقط أن أتنفس.." يسألونني: كيف حالك؟ فأبتسم وتلك الابتسامة لو عرفوا هي آخر ما تبقى من طاقتي لهذا اليوم لست غاضبة من أحد لست كارهة لأحد لكن كل كلمة أقولها تكلفني شيئًا لم يعد عندي منه شيء كأن روحي حساب مكشوف وكل حديث عابر سحب على رصيد فارغ أريد أن أقول لهم لا تظنوا أن صمتي جفاء صمتي هو آخر سور أحمي به ما تبقى مني حين أغلق هاتفي لا أغلقه في وجوهكم بل أفتح نافذة صغيرة لرئتي روحي كي تتذكرا كيف كان الهواء،،" هناك نوع من التعب لا تزيله وسادة ولا إجازة ولا قهوة صباح تعب ساكن في العظم هادئ كحزن قديم لا يصرخ لكنه لا يغادر،"" والناس حولي طيبون نعم لكنهم يتحدثون بلغة كنت أجيدها ذات يوم ونسيتها يضحكون فأحاول يسألون فأجيب لكنني هناك في تلك الغرفة المغلقة أرمم شقوقًا لا يرونها بأصابع مرتجفة،،"" كل ما أطلبه ليس كثيرًا فسحة من الصمت لا أطالب فيها بأن أكون بخير فسحة أكون فيها فقط دون أن أثبت لأحد أنني ما زلت أصلح لهذا العالم،،" ذات يوم سأعود سأفتح الباب سأجلس بينكم وأضحك ضحكة لا تكلفني شيئًا لكن ليس اليوم اليوم دعوني أكون وحدي ليس لأنكم كثيرون بل لأنني قليل جدًا على كل هذا،،" فاعذروا من أطفأ نوره باكرًا لم يكن نائمًا كان يتعلم كيف يشرق من جديد ،،"
اجلس وحيدة وكأنة شيء ثمين قد فقد مني احاول ان اكون قوي بعض الشيء كي لا يلاحض من حولي باني ابحث عن جزء فقدة مني واني اخفي وجعي والمي خلف ذالك القناع المبتسم.. الذي اضعه منذ ان ذهب شغفي وفرحي وهدوئي واجمل ايامي.. 💔
2026-06-23 06:36:28
11
user3151557589220 :
فعلا 50 عاما حملنا مسؤوليات غيرنا.. ونسينا انفسنا واتعبنا ارواحنا بهموم هي ليست من المفروض حملها.. اصلحنا بها مالم يكن صالح.. الى ان كسرنا.. وصلنا الى اماكن لم نكن اهلها ولا تليق بنا.. الى ان اعتدنا التعب واصبحنا نتنفسه.. احيانا نجلس لوحدنا نشتاق لارواحنا وضحكاتنا النقية التي كانت تخرج من اعماق قلوبنا والى كلماتنا العفوية التي كانت تخرج دون تفكير.. اصبحنا نشتاق الى النوم الهادئ.. نشتاق الى اجزاء من ارواحنا ماتت.. اصبح كل شيء باهت لا لون ولا طعم ولارائحة.. اصبحنا هادئون اكثر من اللازم لانهتم بمن يذهب ولا بمن ياتي لايلفت انتباهنا اي شيء للاسف.. والله لا نريد شيئا سوى راحة بالنا وهدوء ننعم به دون خوف.. دائمامااقول اريد ان اذهب لمكان لااحد اعرفه فيه ولايعرفوني.. مانريده هو السلام فقط
2026-06-23 20:36:44
16
Dody :
انه خريف العمر ها هي اوراقه تتساقط شيئأ فشي
2026-06-24 19:58:31
3
نداء^_^ :
اصبحنا نريد الهدؤ والسلام فقط لقد استنزفنا طاقتنا لغيرنا ولم نجد سوا النكران ، مضا عمرنا الجميل دون رجعه 😔
2026-06-23 14:45:07
9
نـاي الحرف🔐 :
سأختصر كلامي بقول أنا بخير لانها تحمل الكثير من المعاني 🌸
2026-06-23 20:06:07
5
دفء ذات 🇮🇶 :
نتعلم كيف ننجو لا كيف نعيش🥺
2026-06-23 10:50:05
4
خمسين عام من الحب والعطاء :
كلام في قمة الروعة والذوق كلام جميل جداً ورائع وواقعي احسنتم بارك الله فيكم
2026-06-23 13:38:45
3
أريج 70 :
كيف ننجوا
لا كيف نعيش بسعاده
2026-06-23 14:41:02
1
الراهبه والقديس :
ما زلت احارب همومي بضحكه ليست من القلب لكنها أضعف الإيمان مساء الخير
2026-06-23 18:06:52
3
Yosra Hiba :
والله كلام في مصداقية .الكل يعاني. والحمد لله
2026-06-23 13:32:31
3
🌺 لطف الله 🌺 :
فعلآ والله وصف عظيم لا كن انا بالاربعين
2026-06-23 16:40:30
2
𝑮𝑯𝑹𝑨𝑴 :
صدقت كثيراً... فبعض أعمارنا لا يستهلكها الزمن بقدر ما تستهلكها محاولاتنا المستمرة لترميم ما أفسده الآخرون، وتبرير ما كان يحب أن يرفض منذ البداية. كبرنا ونحن نتقن الصبر والتحمل، لكننا نسينا أن للحياة وجهاً آخر اسمه الراحة والطمأنينة. وما أجمل أن نصل إلى مرحلة ندرك فيها أن ليس كل شيء يستحق الإصلاح، وليس كل أحد يستحق الأعذار.
2026-06-23 11:48:33
6
نقاء أمراة خمسينيا ۦٰٰٰٰۦٰ :
اود ان ابڪي على ماضي جميل ذهب ولم يعود🥺
صباح الخير والسعادة 🌹
2026-06-23 06:21:11
5
Khola :
لم نعد نبالي شيء نريد أن يسود الهدوء حياتنا. من شدة العواصف التي واجهتنا مللنا وتعبنا وطابت خواطرنا من كل شيء 🥀🥀🥀
2026-06-24 09:52:06
2
Amira :
اروع ماقرأت حقيقة ...شكرااا
2026-06-23 15:59:15
2
Saida bou 96 :
سلامتك
2026-06-23 09:02:24
1
بقايا روح :
كالعاده ابداع رائع عاشا الانامل
2026-06-23 10:11:47
2
بدر البدور :
فعلا
2026-06-23 10:39:29
1
🔥جلنار🔥☕🚬 :
اووووووف فعلا احسنت,🥺🥺🥺🥺
2026-06-23 08:12:24
0
جوريه :
فعلا ٥٠ سنه تحملنا مالا نهاية تحملت مسؤوليات غيرنا وتحملت وووايد واتعبنا أرواحنا والله ياحسافه
2026-06-24 07:03:35
2
💔الم الانتظار 💔 :
وصف اكثر من رائع صدقت هكذا نحن.. تحياتي 💔🌹
2026-06-24 06:56:39
2
قمر الليل :
الله المنشورحلو والتعليقات احلا اجمل ما قرأت وابكاني
2026-06-24 12:15:20
2
Lolo Laialy :
هذا ما يحدث بعد سن الخمسين شرحت فأوجزت😢
2026-06-23 08:05:31
3
الفلاحة الصغيرة ❤️ :
صمتك حصن وغياب مملكة لا اقتحام بيننا لن انتضر شروقك فقد صرت شمس نفسي
2026-06-23 08:38:20
2
طـوق الياسمين 🌷 :
ضاع العمر واحنه ماحسينه معنى الحياه
2026-06-23 11:23:04
3
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm
homepage.