@user1078545760206: كيف أقول لهم إن بداخلي غرفة مغلقة لا يصلها الضوء وأنا واقفة أمام بابها أحاول فقط أن أتنفس.." يسألونني: كيف حالك؟ فأبتسم وتلك الابتسامة لو عرفوا هي آخر ما تبقى من طاقتي لهذا اليوم لست غاضبة من أحد لست كارهة لأحد لكن كل كلمة أقولها تكلفني شيئًا لم يعد عندي منه شيء كأن روحي حساب مكشوف وكل حديث عابر سحب على رصيد فارغ أريد أن أقول لهم لا تظنوا أن صمتي جفاء صمتي هو آخر سور أحمي به ما تبقى مني حين أغلق هاتفي لا أغلقه في وجوهكم بل أفتح نافذة صغيرة لرئتي روحي كي تتذكرا كيف كان الهواء،،" هناك نوع من التعب لا تزيله وسادة ولا إجازة ولا قهوة صباح تعب ساكن في العظم هادئ كحزن قديم لا يصرخ لكنه لا يغادر،"" والناس حولي طيبون نعم لكنهم يتحدثون بلغة كنت أجيدها ذات يوم ونسيتها يضحكون فأحاول يسألون فأجيب لكنني هناك في تلك الغرفة المغلقة أرمم شقوقًا لا يرونها بأصابع مرتجفة،،"" كل ما أطلبه ليس كثيرًا فسحة من الصمت لا أطالب فيها بأن أكون بخير فسحة أكون فيها فقط دون أن أثبت لأحد أنني ما زلت أصلح لهذا العالم،،" ذات يوم سأعود سأفتح الباب سأجلس بينكم وأضحك ضحكة لا تكلفني شيئًا لكن ليس اليوم اليوم دعوني أكون وحدي ليس لأنكم كثيرون بل لأنني قليل جدًا على كل هذا،،" فاعذروا من أطفأ نوره باكرًا لم يكن نائمًا كان يتعلم كيف يشرق من جديد ،،"

الرجل الجسور
الرجل الجسور
Open In TikTok:
Region: IQ
Tuesday 23 June 2026 06:04:48 GMT
23468
1141
210
226

Music

Download

Comments

p_op_p7
رحيل :
اجلس وحيدة وكأنة شيء ثمين قد فقد مني احاول ان اكون قوي بعض الشيء كي لا يلاحض من حولي باني ابحث عن جزء فقدة مني واني اخفي وجعي والمي خلف ذالك القناع المبتسم.. الذي اضعه منذ ان ذهب شغفي وفرحي وهدوئي واجمل ايامي.. 💔
2026-06-23 06:36:28
11
user31515575892201
user3151557589220 :
فعلا 50 عاما حملنا مسؤوليات غيرنا.. ونسينا انفسنا واتعبنا ارواحنا بهموم هي ليست من المفروض حملها.. اصلحنا بها مالم يكن صالح.. الى ان كسرنا.. وصلنا الى اماكن لم نكن اهلها ولا تليق بنا.. الى ان اعتدنا التعب واصبحنا نتنفسه.. احيانا نجلس لوحدنا نشتاق لارواحنا وضحكاتنا النقية التي كانت تخرج من اعماق قلوبنا والى كلماتنا العفوية التي كانت تخرج دون تفكير.. اصبحنا نشتاق الى النوم الهادئ.. نشتاق الى اجزاء من ارواحنا ماتت.. اصبح كل شيء باهت لا لون ولا طعم ولارائحة.. اصبحنا هادئون اكثر من اللازم لانهتم بمن يذهب ولا بمن ياتي لايلفت انتباهنا اي شيء للاسف.. والله لا نريد شيئا سوى راحة بالنا وهدوء ننعم به دون خوف.. دائمامااقول اريد ان اذهب لمكان لااحد اعرفه فيه ولايعرفوني.. مانريده هو السلام فقط
2026-06-23 20:36:44
16
aida00_a
Dody :
انه خريف العمر ها هي اوراقه تتساقط شيئأ فشي
2026-06-24 19:58:31
3
zai0.19
نداء^_^ :
اصبحنا نريد الهدؤ والسلام فقط لقد استنزفنا طاقتنا لغيرنا ولم نجد سوا النكران ، مضا عمرنا الجميل دون رجعه 😔
2026-06-23 14:45:07
9
mamomamo766
نـاي الحرف🔐 :
سأختصر كلامي بقول أنا بخير لانها تحمل الكثير من المعاني 🌸
2026-06-23 20:06:07
5
user4787659212176
دفء ذات 🇮🇶 :
نتعلم كيف ننجو لا كيف نعيش🥺
2026-06-23 10:50:05
4
user296583982037
خمسين عام من الحب والعطاء :
كلام في قمة الروعة والذوق كلام جميل جداً ورائع وواقعي احسنتم بارك الله فيكم
2026-06-23 13:38:45
3
user37471800831865
أريج 70 :
كيف ننجوا لا كيف نعيش بسعاده
2026-06-23 14:41:02
1
user7726740788980
الراهبه والقديس :
ما زلت احارب همومي بضحكه ليست من القلب لكنها أضعف الإيمان مساء الخير
2026-06-23 18:06:52
3
yosrahiba7
Yosra Hiba :
والله كلام في مصداقية .الكل يعاني. والحمد لله
2026-06-23 13:32:31
3
blackdarn
🌺 لطف الله 🌺 :
فعلآ والله وصف عظيم لا كن انا بالاربعين
2026-06-23 16:40:30
2
dr787717
𝑮𝑯𝑹𝑨𝑴 :
صدقت كثيراً... فبعض أعمارنا لا يستهلكها الزمن بقدر ما تستهلكها محاولاتنا المستمرة لترميم ما أفسده الآخرون، وتبرير ما كان يحب أن يرفض منذ البداية. كبرنا ونحن نتقن الصبر والتحمل، لكننا نسينا أن للحياة وجهاً آخر اسمه الراحة والطمأنينة. وما أجمل أن نصل إلى مرحلة ندرك فيها أن ليس كل شيء يستحق الإصلاح، وليس كل أحد يستحق الأعذار.
2026-06-23 11:48:33
6
user5963627414210
نقاء أمراة خمسينيا ۦٰٰٰٰۦٰ :
اود ان ابڪي على ماضي جميل ذهب ولم يعود🥺 صباح الخير والسعادة 🌹
2026-06-23 06:21:11
5
khola3296
Khola :
لم نعد نبالي شيء نريد أن يسود الهدوء حياتنا. من شدة العواصف التي واجهتنا مللنا وتعبنا وطابت خواطرنا من كل شيء 🥀🥀🥀
2026-06-24 09:52:06
2
amira_mamicha
Amira :
اروع ماقرأت حقيقة ...شكرااا
2026-06-23 15:59:15
2
saidabou69
Saida bou 96 :
سلامتك
2026-06-23 09:02:24
1
user9781632081929
بقايا روح :
كالعاده ابداع رائع عاشا الانامل
2026-06-23 10:11:47
2
sarssqwrews2
بدر البدور :
فعلا
2026-06-23 10:39:29
1
user9876197555018
🔥جلنار🔥☕🚬 :
اووووووف فعلا احسنت,🥺🥺🥺🥺
2026-06-23 08:12:24
0
user3304137668312
جوريه :
فعلا ٥٠ سنه تحملنا مالا نهاية تحملت مسؤوليات غيرنا وتحملت وووايد واتعبنا أرواحنا والله ياحسافه
2026-06-24 07:03:35
2
eeuuii4
💔الم الانتظار 💔 :
وصف اكثر من رائع صدقت هكذا نحن.. تحياتي 💔🌹
2026-06-24 06:56:39
2
user3n3h28a5a0
قمر الليل :
الله المنشورحلو والتعليقات احلا اجمل ما قرأت وابكاني
2026-06-24 12:15:20
2
lololaialy
Lolo Laialy :
هذا ما يحدث بعد سن الخمسين شرحت فأوجزت😢
2026-06-23 08:05:31
3
user99747786308443
الفلاحة الصغيرة ❤️ :
صمتك حصن وغياب مملكة لا اقتحام بيننا لن انتضر شروقك فقد صرت شمس نفسي
2026-06-23 08:38:20
2
zr_20266
طـوق الياسمين 🌷 :
ضاع العمر واحنه ماحسينه معنى الحياه
2026-06-23 11:23:04
3
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About