@abdou_sadadou: إليك حسابات تأهل الخضر ومن سنواجه في حال تأهلنا ثانيا أو ثالثا وأفضل نتيجة لازم تديروها في مباراة النمسا !!..إسبانيا تنتظر 😳😱 #بيتكوفيتش #المانيا #فرنسا #الجزائر #الاردن

abdou sadadou
abdou sadadou
Open In TikTok:
Region: DZ
Tuesday 23 June 2026 06:12:54 GMT
486976
14862
863
1521

Music

Download

Comments

hosinecyti
hosinecyti :
سما جاي تلعب كأس العالم وخايف تواجه منتخبات أخرى 🤦
2026-06-23 10:26:07
236
siiila67
Rosalie08 :
صعيب نربحو النمسا حتى التعادل نسبة قليلة نتاهلو 🥲
2026-06-23 14:17:52
16
harrachsofiane
Ha soufi :
واذا خسرنا
2026-06-23 09:22:01
21
romana.ouf33
رمانة :
سمحلي بصح المنتخب الكندي مشي ضعيف هجووم قوي عنده
2026-06-23 10:39:22
19
eggheadmarshmello
WK kampioens 🇲🇦 26 :
ما راح يوصل لالدور التاني
2026-06-23 12:30:13
3
jilali469
Alex06cool :
وإذا خسرتو اش يوقع
2026-06-23 12:10:51
6
sara9874829
sarablink🇩🇿🇩🇿 :
شكون قالك اسبانيا لي رايحة تكون الاولي في مجموعتها ؟؟
2026-06-23 06:17:17
18
walidwalid1350
🇩🇿《ول¹⁹⁸⁸يد》⚔️{WALID}🇵🇸 :
و اذا خسرنا لا قدر الله كيفاش لحساب
2026-06-23 14:27:56
2
matador._hc_25
mohamed el amin DZ🇩🇿 :
لزوج راهم باغين نعادل تسما قصدك نمسا راهي باغي تتلاق مع سبانيا مين تبقا فل مركز الثاني 😅🤔
2026-06-23 09:33:38
15
habybmfok
Habib Mfok :
هذا تفكير يبان مليح وواقعي ، بصح كون تخمم شوية تعرف بلي تفكير انهزامي وفاشل ! في كرة القدم خاصك ما تخاف من حتى فريق مهما كان ، فقط تكون تعرف تلعب بأقل أخطاء وثقة عالية
2026-06-23 12:53:36
10
nadjib594
Nadjib Bariki 😎 :
اسمحلي الڨارديا يصلح لكلش غير حارس مرمى
2026-06-23 11:06:42
7
nourigf3
NOURDDINE A-L✌️ :
إذا تحصلنا عل نقطة مع النمسا راح نلعب ضد أمريكا و ليس كندا
2026-06-23 13:50:35
1
sara507496
sara🦋⚡ :
واذا خسرنا هل نتأهل أو لا 🤔
2026-06-23 13:22:26
5
mona8363
❤Ⓜⓞⓝⓐ♥ :
احسن حاجة اننا نلعبو حنا توالا نقدرو نعرفو شكون راح يجي ضدنا وعلى واش نلعبو
2026-06-23 10:34:09
6
aroc.ok
🇲🇦🇪🇸💫M Barcelona 🇪🇸🇲🇦 :
مزالكم ف الحسابات 😂
2026-06-23 14:14:16
0
dorts72
dots🇨🇭🇧🇻 :
واش من دور ثاني لي راك تحلم به
2026-06-23 13:37:03
0
raouf92025
raouf :
هدا هوا لحساب لي كنا نحسبوه قبل ميجي بالماضي😂😂
2026-06-23 10:43:26
6
nabilhannache09
Nabil Hannache :
راك غالط الا تأهلنا في المركز الثالث مع من
2026-06-23 08:51:43
6
lamouha420
lamouha420 :
تخاف تلعب على تعادل تخسر
2026-06-23 13:38:04
0
cylia.meriz
Cylia Meriz :
اخي راكم ف عقلكم لازم نربحو تعادل نسبة ضئيلة نتاهلو لان الجولة الثالتة قادر تقلب الطاولة فالمجموعات ويكونو اغلبهم ب اربع نقاط
2026-06-23 15:41:59
1
user2727473661758
كدار كدار :
وايلا اردن تربح ارجنتين
2026-06-23 12:39:21
1
mohaissa20
Mohamed :
ادا خسرنا كونطر النمسا نتاهلو؟
2026-06-23 11:51:24
0
oussama.hn83
Oussama Hn :
يلعبو حرارة برك نربحو إسبانية نربحو نمسا
2026-06-23 09:40:51
2
mouhoub.djilali
Mouhoub Djilali :
راني شاك نخسرو 👑😂
2026-06-23 12:48:37
0
To see more videos from user @abdou_sadadou, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About