@v1lj1: لعنة على الثانوية والله #ثانوي #تراكمي #قياس #حاقدين_علي

v
v
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 23 June 2026 06:16:17 GMT
121297
2386
178
243

Music

Download

Comments

lli1il9
Jadel :
ارفعيه بثالث لاينزل عن 98 عشان يرتفع التراكمي الله يوفقك
2026-06-23 16:58:07
85
dodymyljfe
♾️ :
التراكمي حق اولى يأخذون منه 20% بتجيبين 17.73 من 20 ثاني بياخذون 40% بتجيبين 37.6 🥹❤️فاااالة الدرجات الحلوة وأعلى المناصب
2026-06-23 19:26:31
53
s1a1a1d0
S :
ابشرك ترى اول ثانوي التراكمي ياخذ منه 20% بس بعني لو شديت حيلك بثالث بتجيب فوق 95 باذن الله
2026-06-23 10:38:18
70
xzonvc
¥ :
اهخ لو بيدي ارجع اول ثانوي اشد حيلي واجيب فيها نسب زينه
2026-06-23 15:27:19
14
_llxi0i
_llxi0i :
حاولي ثالث ثانوي ٩٩-١٠٠ عشان ترفع الفواصل ولعل تدخلين ٩٠
2026-06-23 10:06:26
18
vvvray3
AL🇸🇦 :
المهم مو الثانوي اهم شي القدرات
2026-06-23 16:20:48
7
cziio1
MAYS :
اقسم بالله فيني ضيقة مو طبيعيه! اول ثانوي جبت معدل تراكمي ٩٢ وثاني جبت ٩٨ وثالث باذن الله ١٠٠ ويوم حسبتها طلع تراكمي الثانوي ٩٧ ! شي يضيق الخاطر والله
2026-06-23 18:20:40
1
user9787033657304
🩶. :
اول ثانوي الفصل الاول 97 و الفصل الثاني 98 وبقى شوي و اوصل 99 كم التراكمي ما فهمت فيه مره
2026-06-24 05:00:26
0
itsmeegagie
️ :
الثاااانوي سهله سهله لييه
2026-06-23 10:09:39
12
salah.aill
I prefer not to say :
كيف احسب التراكمي 😭😭😭😭😭
2026-06-23 14:26:21
5
يييييييييييبليازنتراااتن
يوسف ♡ :
نسبتي 88 و طالع لي 85 عشان تراكمي
2026-06-23 15:06:00
2
w_l8
waad :
لو جبتي بثالث كامل ١٠٠ نسبتك بتصير ٩٥
2026-06-23 11:19:58
5
user2854632753205
مشاري الظفيري ✌🏻✌🏻 :
ياجماعة انا التراكمي حقي 85 فيه امل انقبل تمريض مايهم اي جامعه لو جامعة بيشه
2026-06-23 16:32:12
0
miral_.858
MIRAL!!!!!!!!!!!!!!!!! :
يمه وانا بخلص اولى وانا الترم الاول جايبه 83 والترم ذا متهاونه فيه يارب اقدر أشد حيلي في ثاني
2026-06-23 23:51:37
0
its.lavve
LaVe :
ثاني اسهل من اول؟
2026-06-24 04:50:59
0
haya39675
… :
معلووومه مهمه ترى تقدرين تقلبين ابو الموزونه في ثالث لان ثالث ٤٠٪ من المعدل اما اول وثاني ٣٠٪ لكل واحد
2026-06-24 01:15:49
0
7o7rq
5 :
اول 1 (95) اول 2(94) كيف ؟
2026-06-23 18:45:54
0
sss68968
🌊 :
المعدل التراكمي حق اول ثانوي وثاني معدلك =٩٠.٨ حليو عندك فرصه في ثالث شدي حليك حاولي تجيبين اقل شي ٩٥
2026-06-23 13:19:44
3
pf.tp
جوقو :
الترم الاول 91.71 و الترم الثاني 92.29 و أنا اول ثانوي كويسه ؟
2026-06-23 21:44:34
1
.p.g.3
T :
اول ثانوي ترم اول92 اول ثانوي ترم ثاني 94
2026-06-23 23:34:06
3
3b.1.6
3b.1.6 :
انا التراكمي حق اول 93 ممتاز ولا لازم ارفع شوي؟
2026-06-24 01:01:20
0
81_a88
AS :
نصيييحه شدووو حيلكم في قياس الثانوي اهمم شي يكون المعدل التراكمي في التسعين لان ترا بالموزونه ما يفرق فرق كبير وواضح نصيحه قياس مهم 70٪ قياس
2026-06-23 13:43:30
5
.bcy
Mlok⏳ :
احمدي ربك انا متخرج وجايب تراكمي 81
2026-06-23 14:23:46
1
y.1nm
.4” :
الي يقول الثانوي سلهلها ياحبيبي على حسب معلمينك اجل حنا مختبرينا اختبار توحيد بيوم اختبار الكيمياء والتوحيد كان من بكره بس يبون يرتاحون هم هل ذا يعتبر مسموح ؟ ولا ظلم لنا كاطلاب واخر شي جبت 84 فيه ؟؟؟ ليه طيب
2026-06-23 14:44:09
3
To see more videos from user @v1lj1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About