@laith_l10: منو قال إلكم أسود الرافدين ودعوا المونديال؟ نعم، الخسارة توجع، والظروف صعبة.. لكن حسابياً؟ العراق ما زال في قلب المعركة وبقوة! النظام الجديد لكأس العالم بـ 48 منتخب يفتح لنا باب التأهل إحنا ما نحتاج معجزات، ولا نحتاج صدارة.. نحتاج فقط نكون ضمن أفضل 8 ثوالث، والحساب سهل جدا.. ركزوا وياي!" قبل ما ندخل بحسابات غيرنا، خلونا نثبت: الشرط الأول والأخير بيدنا إحنا. مباراتنا ضد السنغال.. التعادل أو الخسارة؟ يعني المونديال ينتهي. لكن الفوز؟ يرفع رصيدنا لـ 3 نقاط ويخلينا بالمركز الثالث أدري بيك راح تقول: يا خوي فوزنا 1-0 يعطينا فارق أهداف سلبي (-5)، شلون راح نتأهل؟ هنا يجي دور "هدايا المجموعات الأخرى" اللي فككناها بالحاسبة والورقة والقلم، وتعالوا نشوفها مجموعة مجموعة." شوفوا عيني.. إحنا ما نريد نتفوق على كل الثوالث، نريد بس 4 مجموعات تكون أسوأ مننا، وهذا الشيء راح يصير ان شاء الله المجموعة الأولى (A): المكسيك وكوريا الجنوبية صاعدين صاعدين، بالجولة الأخيرة المكسيك راح تجمد التشيك، وكوريا راح تضرب جنوب إفريقيا.. النتيجة؟ الثالث بهالمجموعة راح يملك نقطة واحدة فقط! والعراق بـ 3 نقاط يتفوق عليه بالمرتاح. المجموعة الخامسة (E): الماكينات الألمانية ما ترحم، ودا تنافس على الصدارة يعني راح تكتسح الإكوادور، وبنفس الوقت ساحل العاج راح تفوز على كراساو.. هنا أيضاً الثالث راح يتجمد عند نقطة واحدة، وطار برة الحساب. المجموعة الثامنة (H): إسبانيا المرعبة عينه على المركز الأول وراح تضرب أوروغواي وتجمد رصيدهم عند نقطتين، بينما السعودية والرأس الأخضر واحد منهم يطير للمركز الثاني.. يعني الثالث هنا حده نقطتين وما يلوح العراق." "يعني بالحسابات المضمونة، عندنا أكثر من 4 مجموعات، صاحب المركز الثالث فيها ما راح يوصل الـ 3 نقاط أصلاً! وهذا شنو معناه؟ معناه فوز العراق على السنغال بأي نتيجة.. ركز وياي.. بأي نتيجة، حتى لو 1-0 راح تخلينا رسمياً ضمن الـ 8 الكبار من الثوالث، وناخذ بطاقة العبور لدور الـ 32 بدون مشاكل، انسوا اللي فات، صبوا كل الغضب والغيرة العراقية بملعب السنغال، والبطاقة إلنا بإذن الله. شير الفيديو وجزاك الله خير