@mr_r624: Kon c gazal hai btao sab ? 🫠🙂🤌🏻 #foryou #foryoupage #trending #viralpost #🙂🥺

ر🍂
ر🍂
Open In TikTok:
Region: PK
Tuesday 23 June 2026 06:42:50 GMT
76556
3856
57
874

Music

Download

Comments

shereeen243
Shereen💞✨ :
which board?
2026-06-25 18:30:36
2
ghulamakbar2780
ghulamakbar2780 :
1st year ki last guzal ha
2026-06-25 09:21:59
3
fashioninspo123girl
Arain zadi :
1st year last gazel
2026-06-26 07:31:31
1
zuhaib.editz8
𝐙𝐮𝐡𝐚𝐢𝐛 𝐄𝐝𝐢𝐭𝐳 :
parween shakir Confirm Right hai
2026-06-27 09:53:47
1
malik_muzammil9
𝖬 𝖴 𝖹 𝖠 𝖬 𝖬 𝗂 𝖫✈︎💸 :
شالرپروین ۔🥀
2026-06-27 17:11:44
0
user601785004
@Miss_pretty♥️😎🔥 :
grade kon si h???
2026-06-25 07:02:20
0
aloneboy____58
𝗠𝗮̶s̶o𝗼𝗺 𝗕̶a𝗱𝘀𝗵̶a𝗵 👑 :
nhi yar ye prveen shakir hai
2026-06-27 12:58:36
0
its.superior.qbd
it's superior qbd :
Parveen shakir last ghazal
2026-06-24 17:30:49
1
p26852418vq
Syeda 🥺💔💔❤️‍🔥 :
Parveen shakir ki
2026-06-23 09:14:12
2
samnoutfitptomts
❉্᭄͜͡🦋ᶜʰ 𝐒𝐚𝐦𝐧🦋❉্᭄͜͡ :
parveen shakir ki gazl ha last 1st ki
2026-06-25 09:27:32
1
user2722995873834
@umair_Ranjha025 :
پروین شاکر 💔
2026-06-25 12:21:35
1
kaptaanakideewani56
عشقِ بابر🍂 :
Parveen shakir sahiba
2026-06-23 12:21:13
2
abdullahchohan.001
Abdullah Rajpoot 😎😎 :
bilkul 🥰🥰
2026-06-23 18:18:33
1
sajawalking85
*꧁༒H.17. سجاول کھاکھی ༒꧂* :
Parveen Shakir last Gazal of first year classs
2026-06-26 10:37:13
1
abbas.lailpuriya
Abbas Lailpuriya :
Mr chips thnxx mom and over cort my best lesseson over cort Urdu and English dono m tha 🫶🤗👌
2026-06-27 17:16:43
0
abbas.lailpuriya
Abbas Lailpuriya :
best of Parveen Shakir best lines 🎶🫶😣 imigane
2026-06-27 17:15:00
0
its.superior.qbd
it's superior qbd :
perveen shakir ki last ghazal hy
2026-06-24 17:28:09
1
ziddi.jut6
ziddi jut :
Parveen Shakir
2026-06-24 03:45:40
1
u.z302
چوہدری :
Parveen shakir
2026-06-25 15:57:23
0
__coraline__9
✨ :
hyee 🫠
2026-06-25 11:53:04
1
ibii.x
ᵢbᵢᵢ ♛ :
huda de kasma pura sal guzar gya abi tak ye gazal nazar hi nhi ayee😅
2026-06-26 14:15:00
0
why_wali
𝑹𝑨𝑶 🫴❤️‍🩹 :
kaash hamri bari yae ghazlain hoti🥺
2026-06-26 10:55:23
0
faheemhaans57
فہیم ہانس🚩 :
Parveen shakir
2026-06-26 00:57:41
0
sahabzada253
🚬 ﮼حسنین ﮼مہر 🚬 :
نہ تھی جس کو میرے پیار کی قدر اتفاق سے اس ہی کو چاہ رہے تھے ہم 💔💔💘💔💔 اس ہی دیے نے جلایا میرے ہاتھوں کو جس کو ہوا سے بچا رہے تھے ہم
2026-06-23 12:21:41
2
To see more videos from user @mr_r624, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy
أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy

About