يارب أسبانيا تفوز ع الاوروغواي واحنا نفوز ع الراس الأخضر و اسبانيا هي المركز الأول بالمجموعة والمركز الثاني الاوروغواي والمركز الثالث احنا لان لو كنا المركز الثاني راح نلعب ضد الارجنتين و فرنسا وذي فرق صعبه ويارب نتأهل لو الدوري 8 او 16
2026-06-24 17:29:29
11
. :
لا تفشل نفسك والله اني قلت نفس كلامك و بعد المباره جو طقطقو عليه
2026-06-23 17:56:53
34
S :
اذا ماخسرنا5 وفوق مافهم
2026-06-23 19:23:50
8
مً :
فايزينننننن
2026-06-23 08:52:32
6
Reema :
اذا تعادلت الارغواي او خسرت وفازت السعوديه ضروري الفوز للسعوديه بكذا نضمن التأهل كمركز ثاني
2026-06-24 20:05:35
5
aishah9092 :
لا ما حنا فرحانين ولا فايزين مافرحونا من اول ب يفرحونا من تالي
2026-06-24 06:02:44
7
نجد.❣️ :
أتمنى يغيرون التشكيلة حقت اللاعبين بس العويس يخلونه
2026-06-24 07:08:09
35
تولين :
حتى المدرب يحتاج تغير
2026-06-24 21:28:18
5
ma :
اللهم يا قادر على كل شيء يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء حقق لنا ماقد نراه بعيوننا مستحيلاً فكل شيء عليك هين اللهم وفّق منتخبنا وسدّد خطاهم وفرح قلوبنا بفوزهم، إنك على كل شيء قدير💚
2026-06-26 08:56:16
3
فطوم الشمري :
اثق في منتخبنا باذن الله بنفوز ونتتاهل
2026-06-25 22:16:37
3
To see more videos from user @m7.v6.0, please go to the Tikwm
homepage.