عفيه جاوبوني ضبطت الاول ٣٠ درجه والخامس ٢٠ درجه والقطع المكافئ المجاهيل او التعريف يجي ١٠ ، وخمس درجات تصفيط انجح لو لا؟ شنو رايكم؟
2026-06-23 14:13:38
4
A :
أجلت💔
2026-06-23 14:13:20
6
𖤐 :
خالي بعدني ما قاري الحگولي اني
2026-06-23 17:11:47
1
Sajjad Ammar :
اذا اترك 4
5 اكدر اجيب 70
2026-06-23 16:56:05
0
شمعه الكعبي :
اي والحسن شك عقلي شك خوب الثالث والتطبيقات
2026-06-23 14:42:14
4
عبدالله ☪︎ :
تركت التكامل والتطبقيات
2026-06-23 16:41:53
0
☆ :
والله اتمنى حتى لو 43 وتصير قرار لان الرياضيات عقدتي
2026-06-23 15:28:56
0
يوسف🖤. :
عمي التكامل زين شتحجي لعد ع الفصل الثاني 💔
2026-06-23 13:30:06
5
تُـوليب 🌻 :
يمه نوب كلهااااا سمعت 😭
2026-06-23 15:22:06
3
حيدر محمد :
توني بديت بيه واريد 100
2026-06-23 16:01:20
1
ايزن سوسكي :
ولنبي ما يرضه يخلص
2026-06-23 15:22:56
0
sabrin :
التطبيقاتتتت💔💔💔💔💔💔💔
2026-06-23 16:25:03
1
فـَلـوك :
اذا اترك الرابع اكدر اجيب ٩٠ شرط مضبط الباقي
2026-06-23 14:28:05
3
! :
اخوان قريت من التكامل من بدايه الفصل لحد المساحه والتعجيل والمسافة وهاي السوالف مجاي افهمها اكدر اتركها واعبر على المجاميع العليا والسفلى لو مخاطره ؟ اني اريد ميه 🥰
2026-06-23 15:20:28
1
To see more videos from user @sev.22v, please go to the Tikwm
homepage.