عرسو يوم الجمعه 😌❤️يوم 26 في نفس الموعد الكان مفروض نكون انا وهو بس والله م فارقه معاي أمس لبسته واتمكيجت هو ود اهلي و قصته وما باقي ليو الا ابكي وانا اخر ضحك وحننته اخوانو وعايز اتكلم معاي وما لاقي طريقه انا م بزعل لانو لا اسمح مني ولا زي بس الحمدلله انو م اتورطته والحياة م واقفه علي زول ❤️واسي بكره الحفلة اجهز من اسي محتاره ياتو تسريحه 😂🤍🤍🤍
2026-06-23 13:15:06
41
كـᬼـرميلا ♡ :
الحمد لله دايما وابدا عرسته سيد ريدي وبقي حقي وابو بتي ومبسوطه بي انتصار حبنا🥺❤️🔥❤️🔥
2026-06-23 14:32:54
11
꧁༺ 𝑻𝒐𝒇𝒇𝒆𝒆 𝑻𝒘𝒊𝒙 ༻꧂ :
اي شي قسمه ونصيب وانا كمومنة بأمن في النصيب هو كم كان فيهو خير كان م بعد مني لكن ربنا عارف انو قسمتي معاهو ما فيها خييير لذلك ربنا بعدنا عن بعض والحمد لله راضية بالمقسوم وربنا بعوضني بالعوض اللببكيني من الفرحةةةةة وتاني الحمدلله على كل حال 🥺❤️وربنا يسعدو ويهنيهوو ي رب ويكتب ليه الخير محل م يقبل 🥺❤️
2026-06-23 14:09:34
5
💚 الله يكفينا شر خلقو💗 :
عادي جدا في النهاية كل شي قسمة ونصيب ولو كان فيهو خير ربنا كان قسمو
ماذا عن شخص عيشتي معاهو الحلو والمر ولمن ربنا فتحه عليهو جاب لي ضرة 💔
2026-06-23 15:50:41
2
الكنينه❤ :
ربنا يسعدو ويهنيهو عمري ما ح اتمنى ليهو الضرر قسمتو مع غيري وانا ما من ضلعو و ربنا يربط قلبي ويجبر بخاطري ويشيل من سعادتي ويزيدو يارب🥺🥺
2026-06-23 18:28:28
1
July :
كان القسمه ابت تديني يكفيني اكون حبيتك 💔
2026-06-23 21:21:56
1
Ayoooooo 💙🍿🕸️ :
حصل ولا شي دعيت ربي يسعدو ويهنيهو ربنا اعلم بي المقسوم
يمكن ما فيهو خير لي أو ما فيني خير ليهو ❤️❤️❤️كل شي من الله حلو ❤️عسى أن تحبو شيا وهو شرا لكم ❤️كميه من الوجع بس العوض نساي واكيد ربي م بنسانا مخبي الاحلي
2026-06-23 14:09:24
1
Tik Toker :
حصل😔 وصعب شديد اقسم بالله لحظات الله للوراها لي زول بتحسي روحك دي مرقت لو النفس طالع ونازل
بس ف الاخر نرجع ونقول امر الله م ف منو مفر وكل لخير ان شاءالله ربنا اعوضنا بالافضل
2026-06-23 16:14:48
2
🦋عاشقةة الهدوء 🦋 :
حصل يوم الجمعة عرسوا ربنا يسعدو حتى لو مع غيري
2026-06-23 14:22:13
2
العنابيه الرفاعيه :
عرس صحبتي وجابو بنوته زي القمر
2026-06-23 16:05:48
2
Sara Siddig :
حصل صدقني💔
مكسورة لغاية الآن ماقادرة اظبط حياتي
2026-06-23 10:28:33
1
jojo abdalla :
بتمنا ليهو السعاده ما حعمل حاجه اكيد حكون زعلانه بس البحب بحب يشوف حبيبو مبسوط في حياتو بغض النظر هو حاسي بي شنوَدايما انا بشوف الخير فيما اختاره الله مرات لصبر مرات لي امتحان مرات ابتلاء عشان نترفع في اعلي الدرجات ودايما حسن ظن العبد في ربنا ما بخلي يخسر😊❤️